كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

100 ألف دولار لكوبر حال الوصول لأمم إفريقيا.. والفشل = فسخ العقد

06:54 م الثلاثاء 10 مارس 2015

هيكتور كوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي البهجي:

أكد إيهاب لهيطة عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، سيسعى جاهدًا لتحقيق إنجازات على المستوى القارى مع الفريق بعد توليه المسؤولية، مشيرًا إلى أن الاتحاد رصد له ولجهازه المعاون مكافأة حال التأهل لأمم إفريقيا المقبلة 2017، وكذلك تحقيق حلم المصريين ببلوغ نهائيات كأس العالم.

وقال لهيطة، في تصريحات تلفزيونية، إن الاتحاد رصد 100 ألف دولار لكوبر ومساعديه حال نجاحه في الوصول بالمنتخب المصري لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017، كما سيتم فسخ العقد لو فشل في ذلك.

وأضاف عضو الاتحاد أن كوبر مدرب محترف، ولديه من الخبرات ما تأهله لتحقيق الإنجازات مع "الفراعنة" في مقبل الأيام، مؤكدًا أن الجميع داخل المجلس يشعر بالراحة بعد التعاقد مع كوبر.

وأشار إلى أن كوبر سيعود للأرجنتين غدًا، لقضاء عدة أيام هناك بغرض ترتيب بعض الأمور الخاصة به، على أن يعود يوم الاثنين المقبل ليبدأ مهمة الدفاع عن ألون القميص الوطني.

وأوضح أن الجميع داخل المجلس ينتظر الكثير من الكوبر، في ظل وجود عدد من اللاعبين الجيدين في الوقت الحالي يصلحون لتمثيل المنتخب الوطني، بالإضافة لوجود عدد من اللاعبين المحترفين في أوروبا على رأسهم محمد صلاح، المعار لصفوف فيورنتينا الإيطالي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان