كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. عضو وايت نايتس: أبلغنا جميع اللاعبين بوجود ضحايا قبل المباراة

10:18 م الإثنين 09 فبراير 2015

جماهير الزمالك المتواجدة في الدفاع الجوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد عضو بالوايت نايتس، رفض ذكر اسمه، أن جميع لاعبي الزمالك كانوا يعلمون بوجود وفيات بين الجماهير، قبل لقاء الفريق الأبيض وإنبي، بملعب الدفاع الجوي، مشيرًا إلى أن حازم إمام بكى بعد معرفته بالخبر، وأكد لهم عدم خوضه اللقاء.

وقال عضو الوايت نايتس، خلال مداخلة تلفزيونية لقناة "النهار رياضة"، يوم الاثنين، إنه كان يحمل تذكرة للدخول لمشاهدة المباراة، لافتًا أن هناك عدد كبير من الوفيات كانوا يحملون تذاكر دخول لملعب الدفاع الجوي.

وأوضح أن الجماهير أبلغت جميع اللاعبين قبل دخولهم لملعب الدفاع الجوي، بحدوث اشتباكات مع قوات الأمن، وسقوط ضحايا، مؤكدًا أن لاعبي الزمالك قطعوا وعدًا على أنفسهم بعدم اللعب، لكنهم لم يلتزموا بذلك باستثناء ثنائي الفريق عمر جابر وإسلام جمال.

وأشار إلى أن حازم إمام، قائد الفريق بكى أمامه بعد علمه بوفاة مشجعين أمام الملعب، ولكنه على الرغم من ذلك خاض اللقاء.

وتابع أن "كابو" بالوايت نايتس أخذ وعدًا من الظابط المكلف بتأمين المباراة بالسماح للجميع بدخول المباراة، لكنه تفاجأ بإطلاق قوات الأمن لقنابل الغاز المسيل للدموع بشكل كثيف، الأمر الذي أحدث حالة من الهرج بين صفوف الجماهير، وسقوط العشرات لتدهسها الأقدام، لتتحول لوفيات.

وأبان أن قوات الأمن لم تكتفي بإطلاق قنايل الغاز المسيل للدموع، لكنها وجهت أسلحة الخرطوش لتفريق الجماهير من أمام بوابة الدخول، مؤكدًا أنه شاهد أحد زملائه مصاب بالخرطوش في ظهره.

وكانت اشتباكات وقعت بين جماهير الزمالك "وايت نايتس"، وقوات الأمن في محيط ستاد الدفاع الجوي، لحضور مباراة الجولة العشرين من الدوري بين الزمالك وإنبي، ليسقط على إثرها 22 شخصًا ضحية الأحداث.

لمشاهدة فيديو تصريحات شاهد العيان على الحادث.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان