كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دويدار: عمر جابر لم يبلغنا بوجود وفيات بين الجماهير (فيديو)

08:31 م الإثنين 09 فبراير 2015

عمر جابر وأحمد دويدار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد أحمد دويدار، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، أنه لم يكن على علم بوجود وفيات وسط جماهير الوايت نايتس قبل مواجهة إنبي، مشيرًا إلى أن عمر جابر أخطأ بعدم إبلاغ زملاءه بوجود وفيات وإصابات وسط الجماهير أمام ملعب الدفاع الجوي.

وقال دويدار، في تصريحات تلفزيونية مساء الاثنين: "عمر جابر نزل معانا الإحماء، ولم نكن نعلم بوجود وفيات، وإحنا بنسخن كنا كلنا دايخين من قنابل الغاز. وقلنا إنه يجب علينا التركيز من أجل التتويج بالدوري ومن أجل الجمهور الذي حرص على الحضور بعد غياب".

وأضاف: "عمر أكد إلي عدم قدرته على اللعب بعدما كان يجري عمليات الإحماء بشكل طبيعي في الملعب، وفي النهاية قال لنا إنه لم يقدر على اللعب وإنه يجد صعوبة في التنفس".

وتابع: "بلوم عمر جابر، كيف كان يعلم بوجود وفيات ولا يخبرنا، كان من الأولى أن يبلغنا حتى لا ننلعب المباراة".

وأشار إلى أنهم خاضوا المباراة بهدف الفوز، وإسعاد الجماهير التي جاءت من جميع أنحاء الجمهورية، لافتًا أن الجميع داخل الفريق كان سعيد بعودة الجماهير للمدرجات.

ولم يشارك عمر جابر في مباراة فريقه أمام إنبي، بملعب الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الـ 20 بالدوري الممتاز، وذهب للجماهير أثناء سير المباراة، وأشار لهم بتضامنه معهم، بعد مطالبتهم للفريق بالانسحاب.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر عدم تجديد عقد عمر جابر في القلعة البيضاء، اليوم الاثنين، بعدما رفض المشاركة مع الفريق في المباراة، وأكد بعد اللقاء في تصريحات تلفزيونية: "جابر أخطأ في حق نادي الزمالك، بعد ذهابه للجماهير المتواجدة بملعب المباراة والإشارة لهم بتضامنه مع الوايت نايتس".

وكانت اشتباكات وقعت بين جماهير الزمالك "وايت نايتس"، وقوات الأمن في محيط ستاد الدفاع الجوي، لحضور مباراة الجولة العشرين من الدوري، ليسقط على إثرها 22 شخصا ضحية الأحداث.

لمشاهدة فيديو عمر جابر مع جماهير الزمالك.. اضغط هنا

لمشاهدة تصريحات مرتضى.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة ...  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان