الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
17:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

متعب يكشف حقيقة وجود "مؤامرة" ضد جاريدو

08:36 م الأربعاء 04 فبراير 2015

عماد متعب مهاجم النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نفى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، وجود خلافات بينه وبين المدير الفني للأهلي، خوان كارلوس جاريدو، أو مؤامرة ضد المدرب الإسباني، معبرًا عن رغبته في اللعب أساسيًا.

وقال متعب، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الملعب"، الأربعاء، إنه لا يوجد "مؤامرات" من اللاعبين الكبار للإطاحة بجاريدو، مؤكدًا أنه مدرب مجتهد، ويتمنى تحقيق البطولات رغم الظروف التي لم تساعده في الفترة الأخيرة

وعن جلوسه احتياطيًا في بعض المباريات، قال متعب: "أحيانًا أكون حزينًا لوجودي على مقاعد البدلاء بسبب رغبتي في التواجد أساسيًا، لكن جاريدو اعتمد عليّ بعد عودتي من الإصابة مباشرةً".

وتابع: "كيان النادي الأهلي والأسماء المتهمة بتنفيذ هذا المخطط لا تسمح على الإطلاق بمجرد الخوض في هذا الأمر، نحن لاعبون كبار نحترم تاريخنا ونادينا ومدربنا وإدارتنا ولا صحة على الإطلاق لذلك".

وشدد اللاعب على أن الفريق الأحمر قادرا على تعويض فارق النقاط بمسابقة الدوري الممتاز والحفاظ على درع الدوري هذا الموسم، بشرط عدم التفريط في أي نقطة في المباريات القادمة.

وعن تذبذب نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، أكد مهاجم الفريق: "تعلمت في الأهلي ومجالس الإدارات ألا نتعامل مع المدربين بالقطعة، ولا يجب تحميل جاريدو كل النتائج السلبية، على أن يتم تقييمه نهاية الموسم".

وأضاف: "المدير الفني السابق مانويل جوزيه درب مجموعة من النجوم في ظروف أفضل من جاريدو، والأهلي فريق كبير وفريق بطولات، يلعب حتى اللحظة الأخيرة في الدوري".

واختتم: "أمامنا 20 مباراة في المسابقة، وقادرين على تعويض فارق النقاط، وعودة الجماهير في الدور الثاني ستمثل دافع كبير للغاية للاعبي الفريق".

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان