كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

العشري: استغلينا إجهاد الأهلي.. وهذا الفوز دافع قبل مواجهة الزمالك

09:09 م الثلاثاء 03 فبراير 2015

طارق العشري المدير الفني للفريق الأول بنادي إنبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول بنادي إنبي عن رضاه عن أداء الفريق البترولي، وتحقيق الفوز على الأهلي، مشيرًا إلى أن هزيمة فريق بحجم الأهلي يعتبر أكبر دافع قبل مواجهة الزمالك المتصدر في بداية الدور الثاني بالدوري الممتاز.

وقال العشري، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي انتهى بفوزه (1-0)، الثلاثاء، إن لاعبوه استجابو لتعليماته بشكل كبير طوال المباراة، مضيفًا أن الفوز على الأهلي هو العاشر له خلال مشوار بالدوري مع ختام منافسات الدور الأول من البطولة.

وأشار إلى أن التنافس على اللقب سيستمر مع بداية الدور الثاني وأن الدوري ما زال طويل، ولا يمكن التنبأ بصاحب اللقب في الوقت الحالي.

وأوضح أن مباراة القادمة أمام الزمالك المتصدر ستكون قمة بمعنى الكلمة، لصعوبة المنافس، ورغبته في الوصول للصدارة مرة آخرى، بعدما حافظ عليها الزمالك طوال الأسابيع الماضية.

وأكد أنه طلب من اللاعبين قبل المباراة الحفاظ على التمركز الصحيح أمام الأهلي، واستغلال الهجمات المرتدة بشكل فعال لإحراز هدف.

وتابع أن الاجهاد الذي ظهر عليه لاعبوا الأهلي جاء بعد تقديمهم مباراة قوية أمام الزمالك في الجولة الماضية، وهذا ما ركز عليه طوال اللقاء، وطلب من لاعبيه استغلال ذلك.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان