كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: حزين للمطالبة بتولي حسن شحاته تدريب المنتخب

09:51 ص الأربعاء 25 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الكابتن إبراهيم حسن، عضو الجهاز الفني لفريق المصري، إنه حزين للحملة الاعلامية التي دشنت بتولي الكابتن حسن شحاته المدير الفني لنادي المقاولون العرب، قيادة المنتخب الوطني، واصفاً إياها بـ ''الفشل'' على حد قوله.

وأضاف حسن، خلال مداخله هاتفيه في برنامج'' أسرار الملاعب'' على فضائية '' إل تي سي'' أمس الثلاثاء، أنه لم يقصد الإساءة للكابتن حسن شحاته، ''إحنا ناس متربية كويس أوي، ولكني حزين للحملة الإعلامية المطالبة بتعيين حسن شحاته، مديرا فنيا للمنتخب، رغم كل إخفاقاته''.

وتابع قائلا : ''حسن'' إن ''تصريحاته هذه عن ترشيح حسام حسن للمنتخب بديلا لشحاته لا تنتقص من قدر الأخير، ولكن لابد من ضخ دماء مدربين جدد للفريق الكروي الأول في مصر''.

وأشار إلى أن ''حسن شحاته عمل إنجازات كثيرة وإخفاقات عديدة، بدليل مشي من تدريب المنتخب المصري ليه لأنه فشل في الوصول بالمنتخب لنهائيات كأس الأمم مع أقل الفرق الموجودة، يعني فشل في الوصول مرتين لكأس العالم، ولم يبث روح جديدة في صفوف المنتخب''.

وأوضح: ''ادوا فرصة للناس المجتهدة تشتغل، مطلوب من المدرب يبني فريق علشان يوصل كأس عالم 2018''.

وعن المطالبين بتولي حسام البدري وطارق العشري للمنتخب، قال ''إبراهيم'': ''حسام حسن كان مدير فني قبل حسام البدري، وطارق العشري، وقبل الناس دي، حسام شغال على أعلى مستوى، طلع نجوم لم يكن يعرفها أحد، إيه يا جماعة ليه بتقللوا من دور الراجل، حسام كان مدير فني قبل الأسماء دي''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان