كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جمعة: بيتر ساهم في هدف متعب.. وإكرامي لم يُوفق في ضربة وحيدة (فيديو)

10:03 م الأحد 22 فبراير 2015

وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المهاجم النيجيري بيتر إيبيموبوي ساهم في هدف زميله عماد متعب القاتل في شباك وفاق سطيف الجزائري، في مباراة السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن الحارس شريف إكرامي لم يحالفه الحظ في ضربة وحيدة من ركلات الترجيح التي حسمت الكأس لأصحاب الأرض، ومنعت الأهلي من إضافة لقب قاري جديد هو الـ21 في تاريخ المارد الأحمر.

ونفى وائل جمعة هجوم المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو على لاعبي الأهلي في غرفة الملابس، مؤكدًا: "جاريدو لم يكن غاضبًا من اللاعبين، بل عبر عن رضاه الكبير بالمستوى الذي قدمه اللاعبين.. كان لدينا رغبة حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، وجاء هدف سطيف في الدقيقة 70، لكن اللاعبين واصلوا الضغط على أصحاب الأرض، وأهدرنا أكثر من 4 فرص بالشوط الثاني، لكن التوفيق كان حليف فريق الجزائر".

وأضاف مدير الكرة، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الملعب"، المُذاع على "سي بي سي 2"، مساء الأحد، أن الأهلي لم يفرض أي خصومات على اللاعبين بعد خسارة السوبر، مشيرًا إلى أن رئيس النادي الأهلي محمود طاهر أبدى إعجابه بالروح التي ظهر بها اللاعبون في المباراة، وكان يتمنى العودة بكأس السوبر، لكن غاب التوفيق في ضربات الترجيح.

وتابع: "لاعبو الجزائر يسددون ضربات الجزاء بشكل جيد، ويعتبروا الأفضل في القارة الإفريقية من ناحية ضربات التجريح، لأنهم يلعبوها بقوة وتركيز وثقة، وفي زاوية صعبة للحارس لا يقدر الحارس على التصدي إلى الكرة.. شريف إكرامي قدم مباراة جيدة لكنه لم يُوفق في ضربة أرضية وحيدة أخطأ في التعامل معها".

وأوضح جمعة أن بعثة الفريق لم تواجه أي صعوبات خلال وجودها بالجزائر، مشيدًا بالاستقبال التاريخي الذي لاقاه الفريق من الجماهير والمسؤولين بالجزائر، وتوفيرهم كل سبل الراحة للبعثة بالكامل.

وعن استعدادت الفريق خلال الفترة المقبلة، قال الصخرة إن الأهلي أمامه مباراة دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا بمنتصف شهر مارس المقبل، وأكد أن الدوري يجب أن يُستأنف نشاطه مجددًا لكن بوجود ضمانات حتى لا تتكرر الحوادث، مشيرًا إلى أن الجميع ضد إلغاء الدوري، بدليل الصعوبات التي واجهت الأهلي وكان لها تأثير واضح على الكرة المصري، خلال الموسمين الماضيين.

وتحدث وائل جمعة عن ثنائي الفريق الجديد، الألماني هندريك هيلمكه والنيجيري بيتر إيبيموبوي: "هندريك تدرب مع الفريق مرتين، وأظهر بهما إمكانيات جيدة، أما بيتر فهو مهاجم صغير يحتاج إلى وقت للتأقلم في الدوري ومع أجواء الفريق، لكنه قدم بداية مبشرة للمرة الثانية، وأعتقد أنه كان سببًا في هدف متعب بوجوده في منطقة الجزاء والاشتراك مع حارس المرمى.. لمحاته تظهر أنه لاعبًا جيدًا، وسيكون إضافة كبيرة للأهلي".

وأفاد مدير الكرة أن النادي الأهلي ستصله القمصان الجديدة خلال الأسبوع الجاري وفقًا لما قررته شركة سبورتا، واصفًا فكرة وضع علم مصر على شعار وقميص الفريق بالجيدة وأن الإدارة ستحاول تنفيذها، مثل الأندية الإيطالية.

وكان بعثة الأهلي وصلت إلى القاهرة قادمة من الجزائر، مساء الأحد، ليستأنف الفريق تدريباته الأربعاء المقبل، بعد قرار جاريدو بمنح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة.

وتنتظر ادارة الكرة حسم ملف استئناف النشاط الكروي في مصر من عدمه للفصل في عدة عروض لمباريات ودية تلقاها النادي خلال الفترة الماضية، في وقت أجلت فيه رئاسة الوزراء تأجيل مناقشة ملف عودة المسابقة إلى الأربعاء المقبل.

لمشاهدة هدف متعب.. اضغط هنا

لمشاهدة ضربات الترجيح.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان