كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محمود طاهر: جيلي نشأ على حب رموز الثورة الجزائرية

12:00 م الجمعة 20 فبراير 2015

المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر – (أ ش أ):

أعرب المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي عن سعادته للحضور إلى الجزائر ، مؤكدا أن الجميع يكافح من الخروج مما كان عليه الوضع ، ونأمل أن تكون هذه الزيارة صفحة جديدة فى تاريخ العلاقات التى وصفها بأنها تاريخية وأخوية على مر العصور ولا يمكن ان تفسدها مباراة لكرة القدم .

وأعرب المهندس محمود طاهر ـ فى تصريح أدلى به لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط بالجزائر ـ عن أمله فى إن تكون العلاقات الرياضية بصفة عامة محترمة بين الجميع ، يهنىء فيها الفائز ونتمنى للمهزوم حظا افضل المرة القادمة ، مشيرا ـ فيما يتعلق بالمباراة المرتقبة يوم السبت القادم ـ إلى أنه يكفى شرفا أن يكون السوبر الأفريقي عربيا سواء توجت به مصر ممثلة فى النادى الأهلي او الجزائر ممثلة فى نادى وفاق سطيف.

وحول إعداد الفريق لهذه المباراة الهامة ، قال رئيس النادى الأهلي إن اللاعبين ـ رغم بعض المشكلات التى واجهتهم ـ إلا أنهم فى حالة تركيز تام ، وقد دخلوا معسكرا منذ ثلاثة أيام ويؤدون مرانهم بصورة طبيعة ، مشيرا الى أنه ينقصهم المباريات الودية التى كان يرغب فيها المدرب جاريدو لكن لم نتمكن من ذلك .. ولكن ألأهلي لم يدخر جهدا فى الاستعداد الجيد كما جرت العادة بالنسبة له حيث انه يستعد لكل المباريات بنفس الجدية والأهمية .

وحول زيارة مقام الشهيد ، قال إنه تم الاتفاق مع السفير المصرى بالجزائر عمر أبوعيش على ان تكون زيارة مقام الشهيد اول شىء تفعله بعثة النادى الأهلي فور وصولها ، مضيفا أن ما لايعرفه الكثيرون أن جيلنا نشأ على الثورة الجزائرية ورموزها امثال الراحلين احمد بن بيلا وهوارى بومدين والمناضلة جميلة بوحيرد ، ودرسنا الثورة وعرفنا معنى الشهيد فى الجزائر مما يجعلنا نستعيد الماضى ونتذكر كيف كانت العلاقات وكيف كانت الأخوة بين الشعبين المصرى والجزائرى ... لذا وجدت من الواجب أن نعرف الجيل الجديد من لاعبى النادى الأهلي ماهو الشهيد وكيف تمت معركة تحرير الجزائر .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان