كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. سفير مصر بالجزائر: زيارة ''الأهلي'' سيكون لها صدى إيجابي بين البلدين

08:23 ص الخميس 19 فبراير 2015

السفير عمر أبو عيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- عبير القاضي:

استنكر عمر أبو عيش السفير المصري بالجزائر، شكوى النادي الأهلي من فندق الإقامة في الجزائر، لافتاً إلى أنه تم اختيار أفضل فندق في الجزائر، وتم تأمينه من قبل رجال الامن، ولا يمكن لاحد المزايدة على الإقامة، على حد قوله.

وأضاف أبو عيش خلال مداخله هاتفيه في برنامج ''أسرار الملاعب'' على فضائية ''إل تي سي'' أمس الأربعاء، '' أن اختيارنا للفندق لأن لاعبي الأهلي يحتاجون لمكان هادئ وتأمينه سهل، علشان التركيز''، مؤكدا: ''الفندق على مستوى عال جدا من التجهيزات، وفي منطقة هادئة جميلة، الأهلي هينزل في فندق شيراتون، أفخم فنادق الجزائر، يعني مفيش أحسن من كده''.

وتابع ''النادي الأهلي يعتبر أول فريق سيقوم بهذه الزيارة، مما يؤكد عمق العلاقات المصرية الجزائرية، مؤكدا: ''مفيش فريق قام بإجراء مماثل من قبل، وهذه الزيارة لها صدى إيجابي واسع في الجزائر''.

وأوضح: ''المباراة ستلعب في منطقة البليدة على بعد 45 كيلو من العاصمة الجزائرية، ومن الفندق للملعب 45 دقيقة''.

وأشار إلى أن مواطني الجزائر يُعاملون الأهلي كأشقاء وليس مجرد زوار مصريين، كاشفا أنه سيكون هناك استقبال شعبي ورسمي جزائري للاعبي النادي الأهلي في المطار.

وذكر أن بعثة النادي الأهلي ستصل صباح الخميس، وأول شيء سيفعله اللاعبين والجهاز الفني قبل التوجه لفندق الإقامة زيارة قبر الشهيد، الذي يُعد بمثابة رمز الكفاح للشعب الجزائري.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان