كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: الدوري سيعود وسيحصد الزمالك لقبه.. وهذا موقف جابر

07:56 م الأربعاء 18 فبراير 2015

أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن نشاط الدوري الممتاز سيعود مجددًا وسيحصد الفريق الأبيض لقبه، مشيرًا في الوقت ذاته إلى حرص النادي على ضمان مستقبل لاعب الفريق عمر جابر داخل أسواء القلعة البيضاء.

وقال أحمد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية مساء الأربعاء، إن نادي الزمالك يحاول حل أزمة عمر جابر لكنه يرفض المثول للتحقيق، مطالبًا اللاعب بالخضوع إلى التحقيقات من أجل إنهاء مشكلته، التي اعتبرها صغيرة وحصلت على أكبر من حجمها.

وأضاف أحمد مرتضى أن جابر ما زال لاعبا في الزمالك، وأنه أحد أبناء النادي، وإن مجلس الإدارة لا يرغب في فسخ عقده، موضحًا أن الظهير الأيمن للفريق يمكنه المشاركة في التدريبات بشكل طبيعي لكن بعد التحقيق معه، نتيجة بعض الأفعال التي قام بها في مباراة إنبي الأخيرة، التي راح ضحيتها 22 مشجعًا.

وتابع: "إذا أثبت التحقيق خطأ اللاعب ستكون العقوبة مجرد غرامة مالية فقط، أم في حال أثبتت نتائج التحقيقات غير ذلك لن يوقع النادي أي عقوبة عليه".

واختتم عضو الزمالك تصريحاته مطمئنًا جماهير القلعة البيضاء: "نادي الزمالك لن يقف، سيعود نشاط الدوري، وسيُتوج الزمالك بلقب المسابقة، وسيقيم استاد جديد، وسيكمل منشآته، وسيحصد البطولات، ويحصل على حق ضحايا الدفاع الجوي".

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء أجل حسم مصير عودة الدوري الممتاز، الذي يتصدره نادي الزمالك، إلى الأسبوع المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان