كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: هذا نادينا ولن أترك منصبي

12:52 م الأحد 15 فبراير 2015

أحمد مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي: 

نفى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، تركه لمنصبه في النادي، بعد أحداث ستاد الدفاع الجوي والتي راح ضحيتها 22 من مشجعي الزمالك.

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأحد: "كيف اترك النادي الذي تربيت فيه واحببته كيف اترك منصب طالما حلمت به؟"

وأضاف:"كيف أترك شريف منير ومصطفى سيف ‫‏أصدقائي وزملائي منذ الطفولة وأخيرا كيف أترك نادي ‫‏الزمالك و‫جماهيره وأعضاءه عفوا هذا النادي جزء من تكويني فلتتركوه أنتم اتركوه يكون الأقوى برئيسه القوي ومجلس إدارته المحترم.. عفوًا للجميع هذا نادينا".

وأكمل: "إلى من كان يطالبني بالاستقالة كيف أترك النادي الذي تربيت فيه واحببته كيف أترك منصب طالما حلمت به كيف أترك رئيس علمني كيف يكون الحب للكيان ومن أجله رأيته لا ينام؟ كيف اترك نائب رئيس أحس معه دائما انه قادر على حل كل المشاكل وان الوضع دائما في امان؟ كيف أترك أمين صندوق يعلمني دائما أن الكبير رأيه مهم؟ كيف أترك كابتن أحمد سليمان الذي كبرني دائما ويكفيه انه مُحِب للنادي".

ورغم استقالة عضو المجلس مصطفى عبدالخالق، تساءل منصور: "كيف اترك رحاب ابو رجيله الذي رايت فيه الاحترام كيف اترك هاني زاده وخبرته التي أطلبها في الأوقات الحرجة حتى مصطفى عبد الخالق رغم ما فعله كان رجل وسيظل في نظري".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان