كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- عمر جابر: "لست إخوانيًا.. ونفسي أكون نص أبو تريكة"

01:07 م الأربعاء 11 فبراير 2015

محمد أبو تريكة وعمر جابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رفض عمر جابر، لاعب نادي الزمالك، اتهامه بانتماءه إلى جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدًا عدم وجود أي ميول سياسية له أو أهتمامه بالقضايا السياسية.

وأضاف جابر، خلال حواره في "الـ10 مساءً" على "دريم 2"، صباح الأربعاء: "لست إخوانيًا، والدليل هو أنني جبت في فرحي تامر حسني، وأوكا وأورتيجا، وشحتة كاريكا، فكيف أكون إخوانيًا!، ومش معنى إني بصلي قيام الليل وأحرص على قراءة القرآن أبقى مش كويس".

وعن تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التي قال فيها إنه لن يسمح بصناعة محمد أبو تريكة جديد داخل نادي الزمالك، تمنى جابر أن يكون مثل لاعب الأهلي السابق.

وقال جابر: "في الكورة والأخلاق، أتمنى أن أصبح نصف كابتن أبو تريكة، كإنجازات وكحب الناس وكأخلاقيات، أنا أحبه جدًا، وأتمنى تحقيق نصف إنجازاته التي صنعها"، حيث شارك جابر محمد أبو تريكة في أوليمبياد لندن عام 2012 مع منتخب مصر الأوليمبي.

وكان عمر جابر رفض المشاركة في مباراة أحداث الدفاع الجوي بين الزمالك وإنبي في الدوري، وذهب إلى جماهير "وايت نايتس" أثناء سير المباراة وأشار لهم بتضامنه معهم، بعد مطالبتهم للفريق بالانسحاب، ليسير على خطى محمد أبو تريكة الذي رفض أيضًا المشاركة أمام إنبي في السوبر، بعد أحداث بورسعيد في 2012.

وقرر مرتضى منصور إيقاف اللاعب لأجل غير مسمى، قبل أن يعلن رفضه اعتماد عقد تجديده، في خطوة نحو الاستغناء عن اللاعب وإنهاء مسيرته في القلعة البيضاء.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان