كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حسن فريد: الشرطة مسؤولة عن سقوط قتلى.. والداخلية: كلام خاطئ

10:28 ص الثلاثاء 10 فبراير 2015

حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة، إن وزارة الداخلية هي المسؤولة الاولي عن سقوط 19 قتيل في أحداث ستاد الدفاع الجوي، مؤكداً أن الداخلية هي صاحبة قرار عودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات، وأن قوات تأميين المباريات هي المسؤولة عن سقوط قتلى وليس اتحاد الكرة، على حد قوله.

وأضاف فريد، خلال مداخله هاتفية في برنامج "صوت الناس"على فضائية " المحور" مساء الاثنين، أن ليس من ضمن مهما اتحاد الكره تنظيم عملية دخول الجماهير إلى الاستاد، ولكنها مسؤولية قوات الامن المسؤولة عن تأميين المباريات، مشيراً إلى أن أتحاد الكرة لم يكن على علم بسقوط ضحايا قتلى ومصابين، وكل ما كنا نعلمه ان هناك مشاجرات بين قوات الامن والوايت نايتس.

من جانبه، أدان اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، إن تصريحات نائب رئيس إتحاد الكرة "خاطئة وأرفض تحميل قوات الأمن مسؤولية هذه الاحداث"، مؤكداً أن اتحاد الكرة يتهرب من المسؤولية، ويرفض القيام بدوره في مرحلة خطيرة يمر بها الوطن، فالداخلية تعرضت لضغوط كثيرة من جانب اتحاد الكرة والأندية لإعادة الجماهير للمدرجات مرة أخرى".

وتابع:" سبق وأعلنا أنه بعد ثورة 25 يناير لن تعود الدولة البوليسية مرة أخرى، ونقوم بتضحيات بأرواحنا من اجل حماية المواطنين، وعلى الجميع تحمل المسؤولية".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان