كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- تفاصيل مؤتمر مباراة الأهلي والصفاقسي في دبي

02:10 م السبت 05 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

استضاف نادي الوصل الإماراتي، المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي المصري والصفاقسي التونسي، المقرر إقامتها على ملعبه غدا الأحد، ضمن وديات الأهلي استعدادا لاستئناف الدوري.

وأكد محمد علي عامر، مدير عام نادي الوصل الإماراتي، خلال المؤتمر، سعادته الكبيرة باستضافة نادي الوصل للمباراة الودية بين ناديي الأهلي والصفاقسي التونسي، وقال "وجود أندية كبيرة من مصر مثل الأهلي، بطل القرن والأكثر تتويجا على مستوى العالم، والصفاقسي بطل تونس، يعطي الفرصة لنا للاستفادة من خبراتهم الكبيرة في كرة القدم".

ومن جانبه قال عبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع الكرة بالأهلي، في تصريحات خلال المؤتمر إن مباريات الفريقين "الأهلي والصفاسي" دائما ما تمتاز بالقوة والندية، وتعطي انطباع جيد عن الكرة الإفريقية، متمنيا أن تخرج المباراة بشكل يليق بسمعة الفريقين.

وقال لطفي الناظر، رئيس نادي الصفاقسي التونسي: "الأهلي بينه وبين أندية تونس وخصوصا الصفاقسي تاريخ كبير من المتعة والإثارة، ومبارياتنا أمام الأحمر دائما ما تكون تاريخية"

ووأشار الناظر إلى أن فريقه حضر إلى تونس كامل العدد، باستثناء غياب ثلاث لاعبين في المنتخب الأوليمبي، مضيفا أن المباراة تعد تجربة قوية سيقيم من خلالها الجهاز الفني مستوى فريقه ولاعبيه.

وأكد رئيس الصفاقسي أن النادي الأهلي يملك تاريخ كبير في إفريقيا وأن فريقه سيستفيد من تلك المواجهة، خصوصا على مستوى العلاقات بين الناديين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان