كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بيسيرو: لم أطلب التعاقد مع السولية.. وإصابة إيفونا خارج معسكر الأهلي

08:21 م الخميس 03 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

أشاد البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للأهلي، بمعسكر الأهلي في دبي، مؤكدًا أنه فرصة جيدة بالنسبة له وللجهاز الفني للتعرف بشكل اقرب وأكثر على إمكانيات اللاعبين وعلاج بعض الأخطاء التي واجهها خلال الأسابيع الأولى من بطولة الدوري.

وأوضح بيسيرو في تصريحات صحفية يوم الخميس، أن كل الإمكانيات متوافرة في المعسكر وأنه يسعى لتحقيق اكبر استفادة منه قبل العودة لاستئناف مسابقة الدوري.

ويستضيف الأهلي نظيره سموحة يوم 17 من الشهر الجاري، في أول مباراة بعد عودة بطولة الدوري.

ونفى بيسيرو ان تكون الأحمال البدنية سبباً في تعرض بعض اللاعبين للإصابات، وأن الجابوني ماليك إيفونا يعاني من الإصابة منذ فترة وعاد من منتخب بلاده مصابا، كما أن أحمد الشيخ اصيب بكدمة قوية في احد التدريبات وتعرض محمد حمدي زكي أيضاً لكدمة قوية في مران الفريق ، وهو ما يعنى أن كلها اصابات ليست عضلية وانما نتيجة احتكاك يحدث في اي مران .

وشدد بيسيرو أن كل مدير فني له طريقة خاصة في العمل ، وأنه مازال في مرحلة استكشاف الأمور في الفريق خاصة أنه طوال الفترة الماضية كانت هناك توقفات أحيانا وإصابات في أحيان أخرى ثم انضمام اللاعبين للمنتخبين الأول والأوليمبي وهو ما يعنى أن الفريق يحتاج الى بعض الوقت لوضع النقاط فوق الحروف فيما يخص كل لاعب.

وأكد المدرب البرتغالي أنه لم يحسم ملف الصفقات الجديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

أوضح أنه لا يعرف شئ عن صفقة عمرو السولية لاعب الشعب الإماراتي بسبب انشغاله بمتابعة لاعبي الأهلي وأنه لم يطلب التعاقد مع اللاعب، كما لم يرفض الملف برمته في ظل الإنشغال بالفريق وضيق مساحة الوقت.

وأضاف: "الوقت مازال مبكراً للحديث عن ثبات التشكيل في ظل وجود متغيرات تتمثل في الإصابات او الغيابات وهى ظروف يسعى للتأقلم معها وتحقيق الاستفادة من كل اللاعبين".

وأشار الى أنه لا يوجد لاعب يحجز مكاناً ثابتاً فى تشكيل الفريق لمجرد اسمه وأن الأمور تسير وفقاً للاجتهاد داخل الملعب وتنفيذ التعليمات ، وانه يحاول دائماً من خلال الاجتماعات والمحاضرات التركيز مع اللاعبين على ضرورة وجود الروح العالية في المنافسة بينهم كونها سببا مهما فى تحقيق البطولات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان