كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صراع أبناء العم "ميدو × حسني عبدربه" من ينتصر؟ (مُحدث)

08:18 م الإثنين 21 ديسمبر 2015

حسني عبدربه وميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

لطالما اتسمت العلاقة بين الإسماعيلي والزمالك بالود والتوافق حول كثير من القضايا التي دائما ما تكون نقاط خلاف بين أحدهما والقطب الثالث للكرة المصرية، ولكن يبدو أن تلك القاعدة في طريقها لإدخال بعض التعديلات عليها، ومرروها بنفق لا يعلم أحد من الجانين أين سينتهي.

فأزمة أحمد حسام ميدو، المدير الفني لقلعة الدراويش، مع قائد الفريق حسنى عبد ربه، احدثت شرخًا في جدار أُطلق عليه منذ عقود "أبناء العم"، وتخشي جماهير الناديين على اتساع الفجوة مع تمسك كل طرف في الآزمة في محاولة لاثبات بأنه الأقوي، دون الأخد في الاعتبار سنوات التوافق التي في طريقها للزوال.

وتفجرت الآزمة بين ميدو وعبد ربه منذ أيام وسرعان ما تطورت لتصل لطريق مسدود، وسنرصد في التقرير التالي التسلسل الزمني لتلك المشكلة.

بداية الأزمة

أمست جماهير الإسماعيلي ليلية حزينة يوم الثلاثاء الماضي، بعدما غادر حسني عبد ربه، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مباراة فريقه أمام غزل المحلة، والتي انتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطا منافسات الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.

وخرج قائد الإسماعيلي من أرض الملعب غاضبًا من استبداله، ودخول اللاعب محمود عبد العزيز "زيزو" بدلا منه.

ميدو يعاقب القائد

لم يمضى سوى 24 ساعة على بداية الأزمة وقرر أحمد حسام ميدو، مدرب الفريق، معاقبة حسني عبدربه قائد الإسماعيلي بخصم مالي من مستحقاته، بعد تصرف الأخير عقب استبداله في لقاء المحلة وعدم جلوسة على مقاعد البدلاء بعد استبداله.

وكان عبدربه قد غادر ملعب مباراة فريقه أمام غزل المحلة، بعد تبديله خلال الشوط الثاني.

أيام حتى أشتدت الآزمة

مرت أيام على قرار ميدو بمعاقبة قائد الإسماعيلي، تخللها العديد من بعض التصريحات من الاجانبين، اتسمت أغلبها بطابع الهدوء، لكنها حملت بين طياتها الكثير من التساؤلات حول مصير المدرب الشاب مع الدراويش، بعدما هاجمته الجماهير بسبب قراراه ضد واحد من رموز الإسماعيلية.

السقوط أمام بتروجيت يشعل الأزمة

كان لخسارة الإسماعيلي أمام بتروجيت بهدف دون رد، مساء الأحد في إطار منافسات الجولة التاسعة بالدوري، تأثير كبير على تفجر الأزمة من جديد بين المدرب واللاعب، بعد تغير قائد الدراويش خلال المباراة.

ميدو يتحدى القائد

بادر أحمد حسام ميدو، مدرب الإسماعيلي بالهجوم، بعدما خرج ليلة الهزيمة من بتروجيت، ليصب غضبه على حسني عبد ربه، قائد الدراويش.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، إنه لن يتواجد مع الإسماعيلي، في ظل تواجد عبد ربه داخل قلعة الدراويش، مشيرًا إلى أن عبد ربه دائم الإعتراض بشكل غير لائق.
وأضاف ميدو، أن عبد ربه يقود تمرد داخل الفريق، في محاولة لتكوين معارضين له.

قائد الإسماعيلي يرد على هجوم ميدو

رد حسني عبد ربه، على هجوم ميدو على الفور، مؤكدًا تمسكه بالتواجد داخل نادي الإسماعيلي حتى نهاية مشواره مع كرة القدم.

وقال عبدربه لقناة "ten" يوم الأحد: "هشتغل بواب في الإسماعيلي ومحدش يقدر يطلعني منه ولا أنت ولا الجن الآزرق".

وأضاف: "يا ميدو احنا ولاد النادي، كل اسماعيلية عارفة مين عبدربه ومين ميدو، وأنا أكتر واحد دافعت عنك عند رحيلك في بداية الموسم".

وتابع: "ميدو مش هيمشي كلامه على شعب الاسماعيلي، انا مش همشي من الاسماعيلي، انا ورايا شعب. لو رئيس النادي قرر يمشيني مش همشي وميدو مش هيمشي كلامه على شعب اسماعيلية".

الإسماعيلي يحمل "شلبي" تصاعد الأزمة

خرج علاء وحيد، المتحدث باسم الإسماعيلي، ينفي عق تقدم أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، باستقالته رسميا.

وقال في تصريحات خاصة لمصراوي: "ميدو لم يتقدم باستقالة رسمية حتى الآن، ولا نعترف بالاستقالات على الهواء".

وأضاف: "الأزمة سببها الإعلام، فهذا هو إعلامنا الرياضي، يقوم بخلق الأزمات بين اللاعبين والإدارات، فعل ذلك مع ميدو وحسني عبدربه، مثلما فعلها سابقا بين مرتضى منصور رئيس الزمالك ولاعب الفريق باسم مرسي".

عقاب الإدارة للقائد

وصرح مصدر داخل إدارة نادي الإسماعيلي أن النادي يتجه لاتخاذ قرار بإيقاف لاعبه حسني عبدربه، بعد أزمته الأخيرة مع ميدو المدير الفني.

وقال المصدر، إن مجلس إدارة النادي سوف يعقد اجتماعا في الساعة الثالثة عصر اليوم الإثنين، للخروج بقرارات تجاه أحمد حسام ميدو المدير الفني، وحسني عبدربه لاعب الدروايش.
وأكد المصدر أن هناك اتجاه لإيقاف اللاعب، على أن ينظر مجلس الإدارة في استقالة ميدو حال التقدم بها رسميا.

محاولات الصلح من المحافظ

وحاول يس طاهر، محافظ الإسماعيلة، حل الآزمة بدعوة جميع الأطراف لاجتماع للوصول لحلول ترضي الجميع.
ومن جانبه أكد علاء وحيد، المتحدث باسم الإسماعيلي، أن حل الأزمة بين ميدو وعبد ربه تحتاج لمعجزة للخروج، دون أي يخسر أي من الطرفين، بعدما قدم المدرب استقالته، وأعلن اللاعب رغبته في الرحيل في حال استمرار ميدو في منصبه.

ميدو يعتذر عن عدم حضور اجتماع المحافظ

اعتذر أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن حضور اجتماع يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، والذي دعى له الأخير لحل أزمة مدرب الدراويش مع حسني عبد ربه، قائد الفريق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان