كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يجتمع مع شركة إسبانية لبدء تنفيذ ستاد النادي بأكتوبر

02:32 م الأربعاء 02 ديسمبر 2015

تصميم تخيلي لاستاد الزمالك الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة النادى، أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور تسلمت "التصميم التخيلى" لشكل ستاد الزمالك العالمى" بفرع النادى الجديد بمدينة 6 أكتوبر من قبل الشركة المسئولة عن تشييده.

وقال عضو المجلس، في تصريحات صحفية، إن هذا الملف الذى تحلم به جماهير القلعة البيضاء بات قريباً من حيز التنفيذ خلال الفترة المقبلة بعدما إنتهينا من رسومات المشروع نهائيا.

وأضاف أبو رجيلة، أنه قام بعرض ملف بناء الاستاد وفرع النادى خلال حضوره الملتقى الثانى لللإستثمار الرياضى برعاية وزارة الشباب والرياضة مع د. نبيل حراز إستشارى المشروع وخالد رفعت مدير التسويق بالنادى، بحضور ٥٠٠ شركة عالمية متخصصة فى إنشاء المشاريع الرياضية العملاقة.

وقال إنه من المنتظر أن يتسع الاستاد الجديد لـ 45 ألف مشجع، كما سيحتوى على صالة للألعاب الجماعية مثل اليد والسلة والطائرة، كما سيتم إنشاء حمام سباحة أوليمبى به، وفندق للاعبين، وكذلك مبنى إجتماعى وإدارى، وأنه سيتم إتباع أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية فيه، وسيكون ملعبا دوليا، بحسب لوائح وتعليمات الإتحاد الدولى لكرة القدم.

وأشار رحاب أبو رجيلة إلى أن أحد الشركات الإسبانية قدمت عرضا لإدارة الزمالك بشأن تمويل المشروع وتقديم إستشارات فنية ومالية وأخرى قانونية، كما ستتبنى الشركة الإسبانية الاتفاق مع مستثمرين لتنفيذ المشروع.

وأكد أن مسئولى الشركة الإسبانية سيعقدون إجتماعا فى الثالثة عصر الخميس، فى حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وأعضاء المجلس أحمد مرتضى منصور، وحازم ياسين، ورحاب أبو رجيلة، من أجل الاتفاق على كل ما يخص المشروع للبدء فى خطوات تنفيذه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان