كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شوبير يهاجم عمرو جمال بسبب الرقم "72"

10:04 م الخميس 17 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

شنّ الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي الأسبق، هجومًا حادًا على عمرو جمال، مهاجم الفريق الأحمر، بسبب ارتداءه القميص رقم 72، في إشارة إلى عدد ضحايا جماهير الأهلي في أحداث بورسعيد.

وكان لاعبو الأهلي وصلوا ستاد بتروسبورت متأخرا، لمواجهة سموحة في الدوري، بعد محاصرة الجماهير لاتوبيس اللاعبين أمام فندق الإقامة، لرغبتهم في حضور اللقاء، مما استدعى تأجيل موعد المباراة ساعتين، لتنطلق في العاشرة إلا ربع بدلا من الثامنة إلا ربع.

وظهر عمرو جمال في أرض المباراة يرتدي قميص يحمل رقم 72، خلال اداء تمارين الاحماء قبل انطلاق المباراة.

وهاجم شوبير اللاعب، عبر الاستوديو التحليلي للمباراة قائلا: "لماذا ترتدي هذا الرقم، وفي هذا الوقت بالذات، وكيف يسمح لك الأهلي بارتداءه، وكيف وافق عبدالعزيز عبدالشافي على ذلك، كفاكم استغلالا للمشاعر واللعب على وتر الأحاسيس".

وتابع: "لابد من أن يكون موقف إدارة الأهلي حاسما تجاه اللاعبين ودعمهم للألتراس، من يريد التضامن مع أهالي الضحايا فلديه الكثير من الطرق غير ارتداء هذا الرقم، لابد من ان يكون هناك زي موحد لتمارين الاحماء".

وأتم: "عمرو جمال يتعمد اللعب بمشاعر الجماهير لكسب ودهم، بدليل انه خلع القميص الذي يرتديه زملاءه ليظهر بقميص آخر بنصف كم في هذا الطقس البارد، ليظهر رقم 72".


12387764_10156302790265006_531641792_n

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان