كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

القيعي: دعوة التوأم لحفل رعاية الأهلي؟ كل مجلس يتحمل نتيجة قراراته

11:30 ص الإثنين 23 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

دعا مجلس إدارة النادي الأهلي التوأم حسام وإبراهيم حسن، ومقدم البرامج الرياضية أحمد شوبير، لحضور المؤتمر الصحفي المقرر عقده الخميس المقبل، بمناسبة توقيع شركة صلة السعودية عقدها مع النادي الأهلي.

وضمن أبرز المدعوين عدلي القيعي، مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي الأسبق، الذي أكد أنه ليس صانع قرار داخل النادي في الوقت الراهن، مشيرًا إلى أنه لا يعرف برنامج الحفل، هل سيكون هناك تكريم للنجوم الحاضرين أم مجرد مؤتمر صحفي لإعلان عقد الرعاية.

"كل مجلس يتحمل قراراته".. هكذا رد القيعي على توجيه الدعوة للتوأم، في تصريحات إذاعية، مشيرًا إلى أن كل مجلس إدارة وله استراتيجيته الذي يعمل بها، فإذا وفق في الاختيار فسينال الإشادة، وإذا لم يكن خياره جيدًا سينال الهجوم.

وأكد القيعي أن النادي الأهلي كيان، فإذا كانت تلك الدعوات تكريما لأولئك الأسماء والنجوم الذين خدموا في النادي الأهلي، فيجب أن يتم وضع معايير لها، موضحا أن الدعوة وجهت إليه، وإن لم توجه لم يكن ليتحدث أو يهاجم امتناعهم عن دعوته.

ولم يعقب القيعي على استبعاد مانويل جوزيه المدير الفني السابق، من حضور ذلك الحفل، واكتفى بقول: "المجلس كان قد أعلن مقاطعته لشوبير، ولكن تم توجيه الدعوة إليه".

ويقيم الأهلي حفلا تحت سفح الأهرامات، يوم الخميس المقبل، لتوقيع عقود الرعاية مع شركة صلة السعودية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان