كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- المنتخب يكتسح تشاد برباعية في الشوط الأول

07:26 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أنهى المنتخب الوطني الشوط الأول أمام نظيره التشادي بالتقدم بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء، بملعب برج العرب، في إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وسجل النني الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، بعد جملة تكتيكية من الجانب الأيمن انهاها النني بتسديدة في شباك حارس تشاد، قبل أن يضيف عبد الله السعيد‬ الهدف الثاني بعد عرضية من ‫مصطفى فتحي‬ حولها السعيد برأسه في شباك تشاد.

وأضاف أحمد حسن كوكا الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة 36، بعد عرضية منن عبد الله السعيد حولها كوكا برأسه لهدف في شباك حارس تشاد.

وعاد كوكا ليسجل هدفه الثاني في المباراة والرابع لمنتخب مصر في الدقيقة 40، بعد عرضية من صبري رحيل.

بدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: صبري رحيل - أحمد حجازي - سعد سمير - عمر جابر

الوسط: محمد النني - حسام غالي

وسط الهجوم: عبدالله السعيد - محمود كهربا- مصطفى فتحي

الهجوم: أحمد حسن كوكا

سيطر المنتخب الوطني، على مجريات اللعب منذ البداية، في محاولة لاستغلال عد جاهزية منتخب تشاد، والذي وصل قبل المباراة بساعات، ولم يجد وقتًا للاستعداد.

وهدد منتخب مصر مرمى الضيوف منذ الدقائق الأولى، عن طريق الجبهة اليمنى، التي تمكن خلالها عمر جابر ومصطفى فتحي من ارسال العديد من الكرات العرضية من تلك الجبهة.

وجاءت أولى هجمات المنتخب المصري في الدقيقة الثانية، بعدما تلقى عبد الله السعيد كرة مرسلة من الجانب الأيمن، حاول استغلالها، لكنه سدد الكرة ضعيفة استقرت في يد حارس تشاد.

وترجم الفراعنة تسديهم لمجريات اللعب لهدف في الدقيقة الخامسة، عن طريق محمد النني، بعد جملة تكتيكية من الجانب الأيمن انهاها النني بتسديدة في شباك حارس تشاد.

واحتاج المنتخب المصري لخمس دقائق لإضافة الهدف الثاني عن طريق عبد الله السعيد بعد عرضية من ‫‏مصطفى فتحي‬ حولها السعيد برأسه في شباك تشاد.

وشهدت الدقيقة 15 أول تصويبة من المنتخب التشادي على مرمى ‫‏أحمد الشناوي‬ لكنها تحولت لركنية.

ومع حلول الدقيقة 21 واصل المنتخب الوطني لسيطرته على مجريات اللعب، وشن طوفان من الهجمات عن طريق الأطراف ، لكنها دون ترجمة لأهداف جديدة في شباك المنتخب التشادي.

وأحرز المنتخب الوطني هدف أبيض في الدقيقة 23، بعدما سجل أحمد حسن كوكا، وأطلق الحكم صافرته، ملعنًا عدم صحة الهدف،بداعي خطأ على المهاجم كوكا.

واستخد مصطفى فتحي سلاح التصويب عن بعد في الدقيقة 31، لكن الحارس حول الكرة لركلة ركنية.

وجاء الهدف الثالث لمنتخب مصر في الدقيقة 36عن طريق أحمد حسن كوكا، بعد عرضية من عبد الله السعيد حولها كوكا برأسه لهدف في شباك حارس تشاد.

وعاد كوكا لتسجيل الهدف الثاني له والرابع لمنتخب مصر في الدقيقة 40، عن طريق عرضية متقنة من صبري رحيل، لم يجد كوكا صعوبة في تحويلها لهدف في شباك تشاط.

وأنهى حكم المباراة الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بأربعة أهداف دون رد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان