كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الطريق إلى برج العرب.. بعثة تشاد تسابق الزمن للوصول للملعب "محدث"

منتخب تشاد

الطريق إلى برج العرب.. بعثة تشاد تسابق الزمن للوصول للملعب "محدث"

12:52 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

يحل منتخب تشاد ضيفا على منتخب مصر، الليلة في تمام الساعة السادسة والنصف، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب المرحلة الثانية من تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف، ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان الصعود للمرحلة التالية من التصفيات.

بعثة منتخب تشاد كان من المفترض أن تصل إلى القاهرة فجر الإثنين، إلا أنه تعذر وصولها لأسباب غير معروفة.

عصر الإثنين صرح حمادة شادي مسئول الشركة الراعية في الاتحاد الإفريقي "كاف" أن البعثة لم تصل إلى مصر، ومن المقرر أن تصل فجر الثلاثاء، على متن طائرة حربية.

في العاشرة مساء الإثنين أكد سفير مصر بتشاد، إن البعثة في طريقها إلى برج العرب، وأن الطائرة أقلعت بالفعل منذ ساعتين، مؤكدا أن البعثة في طريقها إلى مصر على متن طائرة خاصة وليست حربية.

في التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، وقبل ساعات من المباراة، قال حمادة شادي في تصريحات إذاعية لبرنامج أحمد شوبير، أن الطائرة في انتظار التصريح الخاص بالهبوط في مطار برج العرب، موضحا أن البعثة احتاجت تصريحا جديدا بسبب تغيير الطائرة نفسها، وأكد أن التصريح انتهى بالفعل وأن الطائرة ستقلع خلال دقائق.

في الساعة 12:30 ظهرا، قال حمادة شادي في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الطائرة لم تقلع حتى الآن بسبب التصريحات، وأنه من المتوقع أن تقلع خلال دقائق، على أن تصل إلى مطار برج العرب في الساعة الرابعة عصرا، قبل المباراة بساعتين ونصف الساعة.

الساعة 1:00 ظهرًا: مسئول الشركة الراعية بالـ"كاف": أقلعت طائرة المنتخب التشادي في طريقها إلي مطار برج العرب ومنها إلي الاستاد مباشرة.

الساعة الثالثة عصرا: مسئول بمطار برج العرب: البعثة ستصل في الخامسة والنصف عصرا، وإخلاء الطائرة يستغرق 20 دقيقة.

الساعة الرابعة عصرا: مصدر بمطار برج العرب لمراسل مصراوي بالإسكندرية: لم ترد إلينا أية إشارات حتى الآن بدخول الطائرة إلى المجال الجوي المصري، الوقت غير كاف لوصول البعثة إلى ستاد برج العرب.

الساعة 5:10 وصول طائرة تشاد إلى مطار برج العرب قبل 80 دقيقة من بداية المباراة، حسب تأكيدات حمادة شادي منسق المباراة.

إعلان

إعلان

إعلان