كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الصراع يشتعل- باسم مرسي ينفي الاعتذار لمرتضى

04:43 م الأربعاء 07 أكتوبر 2015

باسم ومرتضى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- محمد مصطفى:

اشتد الصراع بين باسم مرسي، ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بينهما عقب مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي على ملعب بتروسبورت، وخروج الفريق الأبيض من الكونفدرالية الإفريقية.

ونفى باسم مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، اعتذاره لمرتضى منصور، قائلاً: "انا لم أعتذر وكل ما يتردد في الصفحات والمواقع ليس على لساني.. إذا طلب مني الاعتذار، لن أعتذر إلا لجمهور نادي الزمالك وكيان نادي الزمالك".

وكان بيان صدر عن باسم مرسي، اليوم الأربعاء، يطلب فيه من "راغبي الصيد في الماء العكر" بالتنحي جانبا، مؤكدا اعتزازه بالانتماء لقلعة نادي الزمالك، ومشددا على احترامه لجماهير النادي ومجلس إدارته ورئيسه مرتضى منصور، وامتثاله لجميع قرارات مجلس الإدارة فور عودته من المنتخب.

ولكن ربما لم يكن البيان على رغبة باسم مرسي، الذي صدر ضغطا من مسئولي المنتخب لتهدئة الصراع الدائر بين اللاعب ورئيس الزمالك، حتى أن نائب رئيس الاتحاد حسن فريد، أكد في تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء أن "طلبات مرتضى منصور أوامر ينفذها الاتحاد"، بعدما طالب رئيس الزمالك باستبعاد المهاجم من قائمة المنتخب بوديتي السنغال وزامبيا بالإمارات.

وكان باسم مرسي أكد أنه سيحترف في يناير المقبل، ويترك الزمالك، بعد ما تعرض له من إهانة، حسب وصفه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان