كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يجتمع بشركات خاصة لتأمين الملاعب

04:07 م الأربعاء 28 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً مع إحدى الشركات المعنية بتقديم الخدمات الرياضية لمباريات كرة القدم، تمهيدا لعودة الجمهور للملاعب من جديد.

حضر الاجتماع محمود الشامي المتحدث باسم الاتحاد، وثروت سويلم المدير التنفيذي، ومحمود سعد المدير الفني، والكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام، وذلك بالتنسيق مع لجنة الأندية.

وكان مصراوي أجرى حوارًا عضو مجلس إدارة شركة المدرج، لطرح تفاصيل المشروع المقدم لطرح عودة الجماهير للملاعب

بعد غياب سنوات.. "المُدرج" تطرح الحل لعودة الجماهير للملاعب خلال 6 أشهر (حوار)

واستعرضت شركة " المدرج " كيفية وضع نظام خاص لبيع التذاكر يضمن بيانات كاملة من خلال تقنية متقدمة وتضمن لوزارة الداخلية معرفة كل التفاصيل عن الجماهير الموجودة في الملعب.

كما استعرض مسئولو الشركة أيضاً كيفية وضع تقنية جديدة تضمن مراقبة كل مايدور داخل الملعب وأى مشجع يستخدم قلم الليزر لمضايقة حراس المرمى، وهذا الأمر يحقق رقابة مشددة في الملعب ووجود دليل ضد أي مخالفة.

ومن جانبه أكد الشامي أن هناك أكثر من جلسة مع شركات أخرى تمهيداً لطرح مزايدة للشركات من أجل اختيار الأفضل للتعاقد معها تمهيداً لعودة الجماهير.

وخلال العرض أكد المدير التنفيذي أن الأهم هو المناخ المناسب لوضع أسس ومعايير لعودة الجماهير من خلال نظام محدد، ولفت نظر مسئولي الشركة إلى الحلول الواقعية لعودة الجماهير من خلال خبرته الأمنية.

وكان خالد عبدالعزيز وزير الرياضة أكد في تصريح خاص لمصراوي عودة الجماهير للملاعب بدء من مباراة مصر وتشاد المقررة يوم 17 نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وزير الرياضة لمصراوي: مجلس الوزراء حسم موعد عودة الجماهير للملاعب

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان