كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يُقيل "عدلي وصالح".. ويلغي زيادة راتب كوبر

11:43 م الأحد 25 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفى:

عقد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام اجتماعا اليوم الأحد بمقر الاتحاد بالجزيرة، وقرر إقالة مدير إدارة التسويق والعقود أنور صالح، ومدير إدارة المنتخبات سمير عدلي، وتحويل مدير إدارة العلاقات العامة علاء عبد العزيز للتحقيق.

جاء ذلك على خلفية الأخطاء التي شهدها معسكر المنتخب الأول بالإمارات، وإلغاء ودية السنغال التي كان مقررا لها الثامن من أكتوبر الجاري بسبب أخطاء إدارية.

كما تم توجيه لفت نظر للمدير التنفيذي وتكليف حسين حلمي بالقيام بأعمال نائب المدير التنفيذي.

وجمد الجبلاية أى مستحقات لمحمد يوسف الزيات لدى الاتحاد وذلك لحين الفصل في النزاع بين الاتحاد وشركة نن ستوب بصفته مفوضا عنها.. وكذلك اتخاذ الاجراءات القانونية لتحصيل حقوق الاتحاد من الشركة المنظمة لمباراتي السنغال وزامبيا طبقا للعقد من خلال القنوات الشرعية، واتخاذ الاجراءات اللازمة لاخطار الاتحاد الدولي بكل المستندات والعقود الخاصة بمباراة السنغال ومكاتبات الاتحاد السنغالي والاتحاد الاماراتي.

وألغى الاتحاد ما تم الموافقة عليه من قبل من زيادات مقترحة في مرتبات أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأول والمدير الفني للاتحاد والمدير التنفيذي.

وقرر الاتحاد تكليف أحمد مجاهد عضو مجلس الادارة مع الادارة القانونية بالرد على خطاب وزارة الشباب والرياضة بتاريخ 24 أكتوبر 2015، كما تم اصدار خطاب لنادي الجونة لاتخاذهم الاجراءات القانونية حيال التظلم من قرار لجنة التظلمات.

كما تقرر الغاء المنسقين الأمنيين واسناد اعمالهم الى مراقبي لجنة المسابقات مع الزام لجنة المسابقات بتأهيل المراقبين والاعتماد على الاكثر خبرة في ذلك.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان