كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور من دبي : مباراة السوبر درس للأولتراس

02:11 ص الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي- (د ب أ):

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن لقاء السوبر بين فريقه ونظيره الأهلي يوم الخميس المقبل في مدينة العين الإماراتية "سيكون درسا لجماعات الأولتراس في مصر".

وأضاف في تصريحات للصحفيين في مطار دبي مساء الإثنين أن "جمهور مكون من 30 ألف مشجع سوف يحضرون اللقاء، ويشجعون باحترام، بعيدا عن السلوكيات المرفوضة للأولتراس المصري، دون سب أو تدمير للمنشآت، ودون هتافات مسيئة".

وتابع "هذا أول لقاء بين الفريقين الكبيرين، بحضور جمهور، منذ سنوات عديدة، ونتمنى أن يكون لاعبو الفريقين على قدر المسؤولية ويؤدوا مباراة تليق باسمي الناديين".

وأشار إلى أن الزمالك "يلاعب نفسه، باعتباره بطل الدوري والكأس، وعازمون على الفوز بالسوبر، ليكون اللقب الثالث هذا الموسم".

وعبر منصور عن سعادته بإقامة اللقاء في الإمارات، مضيفا "تلقى نادي الزمالك العرض أولا بلعب المباراة في الإمارات، باعتبارنا فائزين بالدوري والكأس، ورحبنا جدا بالعرض، خصوصا وأن الإمارات وقفت الى جوار مصر في كثير من المواقف مؤخرا".

وأكمل "اعتبر أني ألعب على أرضي وليس أرض خارج مصر، وجاء الفريقان للعين لإسعاد المصريين بالإمارات وإسعاد الشعوب الخليجية بمباراة تجمع أكبر ناديين في افريقيا".

وذكر منصور أنه "يرحب بلعب الزمالك أمام مختلف الأندية المصرية على ملاعب دول الخليج مستقبلا تحقيقا للوحدة العربية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان