كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- تصدي أبو السعود وهدف حفني الأول و"البطانية" أبرز لقطات الزمالك والمقاولون

12:14 ص الخميس 08 يناير 2015

جانب من مباراه الزمالك والمقاولون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق الزمالك فوزاً صعباً على المقاولون العرب بنتيجة هدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الآخير بالجبل الأخضر، في إطار مبارايات الجولة السابعة عشر بالدوري الممتاز.

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب أيمن حفني، في الدقيقة 24، ليمنح الزمالك ثلاث نقاط غالية خلال مشواره للصراع على لقب الدوري، الغائب عن خزائنه منذ فترة.

وشهدت الدقيقة السادسة أول فرصة حقيقة للزمالك على مرمى المقاولون، حين منحهم الحكم ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، سددها المهاجم خالد قمر، ولكنها وجدت الحارس محمود أبو السعود الذي تصدى لها بشكل رائع، ليبعدها خارج الملعب، ليحتسبها الحكم ركلة ركنية.

لمشاهدة تصدى أبو السعود لكرة خالد قمر.. اضغط هنا

وبعد مررو أكثر من 20 دقيقة على عمر المباراة، كان الزمالك قد سيطر بشكل كبيير على مجريات اللعب، وشن العديد من الهجمات على مرمى المقاولون، لتاتي الدقيقة 24 وتعلن عن أول هدف لأيمن حفني مع الزمالك، بعد تمريرة سحرية من احمد عيد عبد الملك استغلها حفني بشكل جيد، ويسكنها الشباك.

لمشاهدة هدف حفني الأول مع الزمالك.. اضغط هنا

وف لقطة طريفة، رصدت عدسات الكاميرا لاعبو المقاولون العرب الجالسين على بنك الإحتياط، وهم يضعون على أقدامهم "بطانية"، في محاولة منهم للهروب من برودة الجو الشديد.

لمشاهدة اللقطة.. اضغط هنا

وتقمص المدافع أحمد دويدار لاعب الزمالك دور البطل، في لقطة في الدقيقة 51، بعد أن منع هدف مؤكد للمقاولون العرب، عن طريق تسديدة بابا اركو، ليخرج الكرة لركلة ركنية.

لمشاهدة أحمد دويدار يحرم المقاولون من هدف مؤكد.. اضغط هنا

وفي الشوط الثاني ارتفع مستوى المقاولون العربن وتراجع الزمالك للمناطق الخلفية، وركز على الهجمات المرتدة،وشهدت الدقيقة 66 تسديدة من المهاجم بابا اركو على مرمى أحمد الشناوي لكنها لم تمر إلى المرمى، بعد التصدى الرائع من الشناوي، الي حول الكرة لخارج الملعب.

لمشاهدة تصدى أحمد الشناوي.. اضغط هنا

وشهدت الدقيقة 71 إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، بعد تدخل لاعب المقاولون العرب معه، في كرة مشتركة بينهما، حاول الشناوى إبعاد الكرة عن مرماه، ولكنه اصطدم بشكل قوى مع مهاجم المقاولون سقط بعدها على أرضية الملعب.

لمشاهدة إصابة الشناوي.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان