كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لماذا لا يخشى الأهلي عقوبة مؤمن زكريا رغم اعترافه؟

05:25 م الأربعاء 07 يناير 2015

مؤمن زكريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

رفض مسئولو الأهلي، التنازل عن تقديم شكوى ضد ثنائي الزمالك معروف يوسف وخالد قمر، لتوقيعهما لناديين في نفس الوقت، على الرغم من وصول عضو المجلس لاتفاق مع رئيس النادي الأبيض بتنازل الطرفين.

وكان محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي، توجه لمنزل رئيس الزمالك بصحبة الكاتب مدحت العدل، وتوصل لاتفاق أن يتراجع النادي الأحمر عن شكوى ثنائي الزمالك، على أن يقوم النادي الأبيض بسحب شكواه ضد مؤمن زكريا المنضم حديثا للقلعة الحمراء.

ولكن أصر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، على تقديم شكواه ضد معروف وقمر، وأن يذهب مؤمن زكريا إلى اتحاد الكرة للرد على شكوى الزمالك والذي اعترف بتوقيعه العقد بالفعل.

وأصبح مؤمن زكريا، بعد إقراره، معرضا للإيقاف مدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن 6 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية يقدرها اتحاد الكرة حسبما تتوصل إليه التحقيقات بحسب تصريحات أحمد مجاهد عضو الجبلاية.

لماذا لم يخش الأهلي عقوبة مؤمن؟

وعلم مصراوي، أن مسئولي القلعة الحمراء، قاموا بمراجعة مسئولين بالفيفا، وتأكدوا أن عقوبة مؤمن زكريا لن تتجاوز الإيقاف لمدة شهر وأن الغرامة المالية لن تقل عن 50 ألف جنيه ولن تزيد عن 100 ألف جنيه.

وقال مصدر بالأهلي لمصراوي، إن العقوبة ستأتي علي اللاعب مخففة لعدة أسباب، أهمها أن اللاعب وقع علي نسخة واحدة من العقود، بالإضافة الي أنه كتب في مذكرته للجبلاية أنه لم يوقع إلا بعد علمه بوجود مراسلات ومفاوضات بين نادي الزمالك وإنبي، وهو ما قدمه مسئولي ميت عقبة بنفسهم ويثبت حسن نية اللاعب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان