كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جاريدو رداً على مدرب الجونة: الأهلي يفوز بمجهود لاعيبه.. والقادم أفضل

07:13 م السبت 03 يناير 2015

الإسباني خوان كارلوس جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الجونة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مشيراً إلى أن اللاعبين نفذوا ما طُلب منهم، والجميع أدى ما عليه .

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إن الفريق يسير بخطوات ثابته نحو عودته لمستواه الحقيقي، ومن جانبه يحاول بذل مزيد من الجهد مع اللاعبين للوصول بهم لكامل لياقتهم.

وعلق مدرب الأهلي على إهدار عماد متعب مهاجم الفريق لركلة جزاء خلال اللقاء، أنه أمر وارد في كرة القدم، ودائما ما يحدث مع النجوم، وإهدار ركلة الجزاء لا يغير من قيمة متعب كماهجم ذو مهارة عالية.

وردا على تصريحات المدير الفني للجونه راينر تسوبيل الذى أشار إلى أن التحكيم ساعد الأهلى في حصد الثلاث نقاط بمباراة اليوم، قائلا:" الأهلي سيطر على المباراة أمام الجونة لعب ونتيجة، وأهدر ركلة جزاء، كما استطاع تسجيل هدفين في المباراة، بالاضافة لاضاعة العديد من الفرص طوال اللقاء.

ووجه جاريدو رسالة لجمهور الأهلي، مطمئنا فيها الجماهير المحبة للفريق، وأكد أن الفريق يسير في الطريق الصحيح، ويرتفع مستواه من مباراة لآخرى، كما أن العديد من اللاعبين أصبحوا على مقرة من العودة من لمستواهم الحقيقي مع بداية الدور الثاني.

وأضاف، أنه يبذل الجهد لارضاء الجمهور والحفاظ على صورة الفريق أمام جماهيره، مؤكداً أن الأداء سيكون أفضل في قادم الأيام.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان