كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. الزمالك يسعى لثأر 7 أعوام والأهلي يطمح في الاقتراب من القمة

04:14 ص الخميس 29 يناير 2015

مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة بالسوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تقام في السادسة مساء اليوم الخميس، مباراة القمة بين القطبين الزمالك والأهلي، في إطار مباريات الأسبوع الـ18 من الدوري الممتاز لكرة القدم، على ملعب الدفاع الجوي.

الزمالك يسعى للابتعاد بالصدارة، فيما يحاول الأهلي اللحاق به وتقليص الفارق للحفاظ على لقب الدوري، حيث يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 32 نقطة من 16 مباراة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الداخلية.

يقود الزمالك المدير الفني محمد صلاح بعد رحيل باتشيكو، وفشل مفاوضات التعاقد مع فييرا، فيما يقود الأهلي خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الإسباني، والذي حقق مع الأهلي بطولتي السوبر أمام الزمالك بضربات الترجيح، ثم بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك جمع 40 نقطة من 17 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 مناسبات، وخسر مباراة واحدة أمام إنبي بهدفين، حيث أحرز 28 هدفا فيما تلقى 9 أهداف ( + 19).

قاد الزمالك في أول 3 مباريات بالدوري حسام حسن، قبل أن يرحل ويستلم باتشيكو المهمة، ليقود الفريق حتى الأسبوع الـ15 بالفوز أمام دمنهور، ليرحل ويترك المهمة لمحمد صلاح الذي قاد الفريق للفوز في مباراتي بتروجيت والمقاولون العرب.

أما الأهلي فجمع 32 نقطة من 16 مباراة تحت قيادة جاريدو، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 5، وخسر مباراتين أمام رجاء مطروح 2-1، وخسارة تاريخية أمام الاتحاد السكندري 4-1، وسجل 24 هدفا، فيما تلقى 13 هدفا (+ 13).

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم خالد قمر ومعروف يوسف للإيقاف لتوقيعهما لناديين، إضافة إلى محمد أبوجبل، وأحمد سمير، ورضا العزب، ويوسف أوباما لأسباب فنية.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم قائده حسام غالي واللاعب الشاب محمد هاني للإصابة، بالإضافة إلى شريف إكرامي لظروف مرض ابنته، وإصابة أحمد عادل عبدالمنعم، مع إيقاف حسين السيد 4 مباريات، وكذلك مؤمن زكريا المنتقل حديثا لتوقيعه لناديين، مع استمرار غياب عمرو جمال، ومحمد ناجي جدو للإصابة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان