كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أزمة في تنظيم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

05:15 م الأربعاء 28 يناير 2015

مباراة السوبر الأهلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف نادي الزمالك، فريق الأهلي، في إطار مباريات الأسبوع الـ18 من مباريات الدوري الممتاز، يوم الخميس، في تمام الساعة السادسة على ملعب الدفاع الجوي.

وتسببت التصاريح الخاصة بالإعلاميين لحضور وتغطية المباراة أزمة بين اتحاد الكرة والنادي الأهلي، بعد تأكيد اتحاد الكرة تلقيه لقائمة من 50 إعلاميا من الأهلي، في الوقت الذي نفى فيه النادي إرساله لأية أسماء للإعلاميين مؤكدًا أنها من اختصاص نادي الزمالك.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا، اليوم الأربعاء، يؤكد فيه تسلم الإعلاميين التصاريح الخاصة بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، من خلال ناديي الأهلي والزمالك.

وأوضح الاتحاد أنه سيتم تسليم التصاريح الإعلامية لـ50 إعلاميا في كل نادي بعد اعتمادها عن طريق المركز الإعلامي بالناديين، مشيرًا إلى أن مهمته تنحصر فقط على اعتماد القائمة المحددة من الناديين وإرسالها للجهات الأمنية ومسئولي ملعب المباراة.

من جانبه، قال النادي الأهلي، إنه ليس مسئولا عن استخراج التصريحات الخاصة بالسادة الصحفيين والمصورين المكلفين من قبل مؤسساتهم الصحفية بتغطية مباراة القمة المحدد لها الخميس.

وقال جمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية، أنه ليس مسئولا عن تنظيم المباراة، وإنما هو شأن النادي المنافس بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم القائم علي تنظيم مسابقة الدوري.

وأشار إلي أن ماتردد عن تلقي النادي الأهلي خمسون دعوة خاصة بالسادة الصحفيين والمصورين المكلفين بتغطية أنشطة النادي غير صحيح، موضحا أن الأهلي لم يتسلم أية دعوات أوتصريحات تخص السادة الصحفيين أو المصورين.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان