كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جون أنطوي في الشباب السعودي مقابل 2 مليون و200 ألف دولار

06:44 م الأربعاء 21 يناير 2015

جون أنطوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، رحيل مهاجم الفريق الغاني جون أنطوي لصفوف الشباب السعودي مقابل 2 مليون و200 ألف دولار، بعد الاتفاق مع الجانب السعودي على كافة الأمور المتعلقة بانتقال اللاعب.

وقال أبو السعود، في تصريحات تليفزيونية مساء الأربعاء، إن صفقة انتقال اللاعب في طريقها للنجاح، وسيتم البحث خلال الفترة المقبلة عن بديل جيد لجون أنطوي.

وأضاف أن الإسماعيلي يراقب لاعبان نيجريان، وستيم التعاقد معهما خلال الفترة المقبلة، في إطار سياسة التي تنتهجها الادارة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جيدين من وقت لآخر.

وأشار إلى أن قمية انتقال هداف الإسماعيلي أنطوي لصفوف الشباب السعودي سيتم استغلالها في تسديد جزء من المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين.

وعن رحيل عمرو السولية عن صفوف الفريق حال تلقيه عرض احتراف من الخارج، أوضح أبو السعود أن النادي لن يقف أمام مصلحة أي لاعب يصله عرض مناسب، يخدم اللاعب والفريق.

ومن المقرر أن يكرم مسؤولو الإسماعيلي والجهاز الفنى للفريق بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو الغانى جون آنطوى هداف الدورى الممتاز، عقب المران المسائى ليوم الأربعاء، قبل رحيله عن صفوف الفريق، وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي للدراويش.

وسيسافر أنطوي لدولة الإمارات بمقر رئيس الإسماعيلي، لتوقيع عقود انتقاله لصفوف الشباب السعودي خلال الساعات المقبلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان