كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- تصرف غير لائق وسعد "المهاجم" وجدل تحكيمي.. في لقطات الأهلي وبتروجيت

10:53 م الثلاثاء 20 يناير 2015

احدى المناوشات في مباراة الاهلي وبتروجيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء مثير جمع بين فريقي الأهلي وبتروجيت مساء الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة، وأسفر عن لقطات عديدة وحالات تحكيمية مثيرة للجدل ومشادات جانبية، يرصدها مصراوي في التقرير التالي.

شهدت الثلث ساعة الأولى من اللقاء سيطرة واضحة للأهلي على الكرة، وكانت له أكثر من محاولة أمام دفاعات بتروجيت من خارج المنطقة إلا أن الضربات الركنية كانت من مصير لاعبي الفريق الأحمر ولم تجن ثمارها في شباك أحمد الشناوي.

لمشاهدة الفرصة الأولى الأبرز للأهلي في بداية اللقاء "عبدالله السعيد".. اضغط هنا

لمشاهدة الفرصة الثانية "رأسية الأثيوبي".. اضغط هنا

 

لمشاهدة الفرصة الثالثة "سعد سمير".. اضغط هنا

 

لمشاهدة أخطر فرصة للأهلي في الشوط الأول "عبدالله السعيد".. اضغط هنا

 

ترك بتروجيت مناطقه الدفاعية، وضغط لاعبوه على الأهلي وهددوا مرمى الحارس العائد لحماية عرين الأهلي في الدوري شريف إكرامي، وطالبوا بضربة جزاء بعد عرقلة إكرامي للمهاجم جيمس تيبي، إلا أن سيد اللقاء محمد الصباحي رفض إعطاء الضيوف فرصة التقدم بالنتيجة قبل الأهلي في الدقيقة 40.

شاهد الفيديو وشارك برأيك في قرار الحكم.. اضغط هنا

وحينما كان يترقب الجميع صافرة نهاية الشوط الأول، أنقذ المدافع سعد سمير الأهلي من الخروج متعادلا، وتحول إلى مهاجم بعدما راوغ مدافع بتروجيت بطريقة رائعة وسدد الكرة في الزاوية الضيقة للحارس محمد الشناوي.

لمشاهدة هدف سعد سمير.. اضغط هنا

لم يدم تقدم الفريق الأحمر بالنتيجة سوى عشر دقائق من الشوط الأول، واحتسب الحكم ضربة جزاء ضد محمد نجيب - أكد رئيس لجنة الحكام عصام عبدالفتاح أنها صحيحة بنسبة 100% - وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي الأهلي، ورغم أن شريف إكرامي تصدى لتسديدة شيميس بيكيلي ببراعة، إلا أن الكرة عادت إلى ذات اللاعب ليودعها الشباك.

لمشاهدة فرصة خطيرة لبتروجيت مع بداية الشوط الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة ضربة الجزاء وعرقلة محمد نجيب.. اضغط هنا

 

اشتعلت الأجواء بعد هدف بتروجيت، واعتدى ظهير أيسر الأهلي حسين السيد على لاعب بتروجيت محمد دبش مدافع بتروجيت بدون كرة، وتغاضى الحكم محمد الصباحي عن إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجهه ومن ثم طرده.

لمشاهدة اللقطة.. اضغط هنا

استمرت مناوشات حسين السيد في اللقاء، وكانت له مشادة كلامية مع لاعب بتروجيت، كما أنه في كرة أخرى رفض مد يده إلى لاعب آخر مد يده إليه بعدما سقط أرضًا.

لمشاهدة اللقطة.. اضغط هنا

وفي الدقائق الأخيرة، كانت للأهلي فرص أهداف محققة لاقتناص الثلاث نقاط، عن طريق الثلاثي وليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجه والبديل عماد متعب، ولكن كانت الفرصة الأخطر من نصيب الأول الذي أهدر الهدف بغرابة شديدة بعد تسديته التي تصدى لها محمد الشناوي ببراعة.

لمشاهدة فرصة وليد سليمان.. اضغط هنا

لمشاهدة تسديدة محمود تريزيجيه.. اضغط هنا 

لمشاهدة فرص الأهلي في الشوط الثاني.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان