كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الأهلي يواصل نزيف النقاط بالسقوط أمام بتروجيت

09:47 م الثلاثاء 20 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير- كريم أحمد:

تعادل الأهلي مع مضيفه بتروجيت بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء باستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع 17 للدوري الممتاز.

سجل سعد سمير هدف التقدم للأهلي في نهاية الشوط الأول، وتعادل شيميس بيكيلي لبتروجيت في الدقيقة 55.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 29 نقطة في المركز الرابع، ورصيد بتروجت إلى 25 نقطة في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري.

وسقط الفريق الأحمر بقيادة جاريدو في فخ التعادل مجددًا، بعد تعادله في المبارة السابقة أمام المصري البورسعيدي بذات النتيجة.

أهدر لاعبو الأهلي أكثر من فرصة في الثلث ساعة الأولى من المباراة، خاصة عن طريق عبدالله السعيد من تسديدات داخل المنطقة، ورأسية صلاح الدين الأثيوبي التي مرت فوق العارضة الأفقية.

وبدأ بتروجيت مبادلة الفرص بعد مرور ثلث ساعة، وتصدت دفاعات الأهلي لهجمات الفريق البترولي، رغم الخروج الاضطراري للفريق الأحمر بخروج الظهير الأيمن محمد هاني للإصابة، بديلا لمحمد رزق في الدقيقة 18.

استمر ضغط الأهلي على دفاعات بتروجيت، حتى أثمر عن هدف في نهاية الشوط الأول بقدم سعد سمير، بعد مراوغته مدافع بتروجيت وتسديده الكرة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول (1-0) لفريقه.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح بتروجيت في الحصول على ضربة جزاء لإيهاب المصري وسط اعتراضات من لاعبي الأهلي، وأهدرها شيميس بيكيلي بعدما تصدى إكرامي إلى الكرة، لتعود إلى ذات اللاعب ويودعها الشباك في الدقيقة 55.

اشتدت سخونة اللقاء، واعتدى حسين السيد على لاعب بتروجيت محمد دبش بدون الكرة وتغاضى الحكم عن إشهار البطاقة الصفراء وطرده، في ظل اعتراضات كبيرة من اللاعبين على قرارات الحكم محمد الصباحي، التي ازدادات عندما تغاضى عن احتساب ضربة جزاء للأهلي بعد عرقة صلاح الدين الأثيوبي

سيطر الأهلي على نهاية الشوط الثاني كما بدأ في الشوط الأول، وكانت له خطورة واضحة على مرمى حارس بتروجيت محمد الشناوي، وأضاع فرصًا متتالية من قبل وليد سليمان وعبد الله السعيد البديل عماد متعب، فيما ظل بتروجيت في منطقته واعتمد على الهجمات المرتدة، إلى أن أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل.

لمشاهدة أهداف اللقاء.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان