كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

طاهر بعد لقائه بوزير الرياضة: لا تراجع عن شكوى ثنائي الزمالك

03:57 م الإثنين 12 يناير 2015

محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

رفض محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلي، التراجع عن الشكوى المقدمة ضد ثنائي الزمالك، معروف يوسف وخالد قمر، لاتحاد الكرة، بدعوى توقيعهم على عقدي ناديين في وقت واحد.

وقال طاهر في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، عقب لقاء وزير الرياضة لبحث دعم منشآت الأهلي: ''لا يمكن التراجع عن شكوى معروف وقمر، لأننا نقدم شكوى بمستندات، ولا يجوز أن نقدم شكوى اليوم ونتراجع في اليوم التالي''.

وتابع: ''الأهلي تجاوز عن شكوى باسم علي في بداية الموسم لكي تسير الأمور، ولكن بعد شكوى مؤمن زكريا، إذا كانت المسألة شكاوى، فنحن اشتكينا للبحث عن حق الأهلي''.

وعن زيارة عضو المجلس لمنزل رئيس الزمالك قال طاهر: ''عندما زار محمد عبد الوهاب منزل رئيس الزمالك، كان بمبادرة شخصية منه، ولم يخطر مجلس الإدارة بذلك''.

وأضاف: ''الزمالك حتى الآن لم يتقدم بشيء للنائب العام لأننا لم نتلقى شيء من النيابة، وفي حالة تقدم أي شخص بأي شكوى فسنرد عليها وفقا للقانون واللوائح''.

واسترسل: ''ليس لدي مشكلة مع أحد، أنا امثل الأهلي، إذا كان رئيس الزمالك لديه أزمة معي فليتحدث''.

وأوضح: ''تصريحات علاء عبدالصادق ووائل جمعة، عن مؤمن زكريا مسئولين عنها، ومن حق المشرف على الكرة أن يتحدث عن رأيه، وأعتقد أنهما لم يسيئا لنادي الزمالك في شيء''.

وعن عودة الجماهير للمدرجات قال رئيس الأهلي: '' الابد من عودة الجماهير، ده قرار وتم اتخاذه بعد أن حاربنا من أجلهم منذ بداية الموسم''.

وعلق طاهر على عدم حضوره مباراة الأهلي والمصري قائلا: ''أنا لا أحضر معظم المباريات، ولم صدر قرارًا بعدم ذهاب أي عضو مجلس إدارة لحضور اللقاء''.

وعن المنافسة في الدوري قال: ''ننافس حتى نهاية الموسم، هناك فرق كبرى دخلت المنافسة مثل إنبي ووادي دجلة، وهذا زاد من المنافسة على الدوري''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان