كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لاعبو الزمالك: الهزيمة أمام النجوم كارثة.. ولاعب المستقبل: الهدف الأول تسلل

09:53 م الأحد 11 يناير 2015

جانب من مباراة الزمالك ونجوم مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب إسلام جمال، مدافع الزمالك، عن فرحته بالفوز على نجوم المستقبل، وعبور الفريق لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر، مؤكداً أن الهزيمة كانت تعتبر كارثة بالنسبه للفريق ككل، بعد ما وعدوا الجماهير الزمالكاوية بتحقيق لقب الكأس، الذي فاز به الفريق الموسم الماضي.

وقال مدافع الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إنه مستعد للمشاركة في أي مركز داخل الملعب، لو طُلب منه ذلك، مؤكداً انه لا يعترض لو طلب منه الجهاز افني اللعب في مركز حراسة المرمي.

وأضاف أحمد دويدار، مدافع الفريق، أن صعوبة المباراة أمام نجوم المستقبل كانت بسبب عدم معرفتهم بكثير من اللاعبين في الفريق المنافس، مؤكدأ أنهم تفاجأوا بالمستوى العالي الذي ظهر عليه لاعبو نجوم المستقبل خلال اللقاء.

وأوضح أن المكسب جاء بعد مباراة صعبة، مشيراً إلى أن الفريق أضاع العديد من الفرص في الشوط الأول، كانت ستسهل المباراة لو تم إحرازها.

وعلى الجانب الآخر قال إسلام محمد، لاعب نجوم المستقبل، إن فريقه حاول مجاراه الزمالك طوال المباراة ،والالتزام بتعليمات المدير الفني، واللعب على الهجمات المرتدة.

وأضاف جمال خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أنه ينتابه بعض الشك في صحة الهدف الأول للزمالك، الذي أحرزه المهاجم أحمد علي، مشيراً إلى أنه يرى الهدف اُحرز عن طرق التسلل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان