كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محمد صلاح: إيقاف الثنائي لا يهمنا.. ومباراة القمة لا تشغلنا

08:57 م الأحد 11 يناير 2015

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد محمد صلاح، المدير الفني لنادي الزمالك، على أهمية فوز اليوم على نجوم المستقبل والصعود لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر، لاسيما أن الفوز جاء قبل مواجهة الأهلي في مباراة القمة، المقرر لها 29 من يناير الجاري.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن الفوز جاء بعد مباراة صعبة، بسب قوة المنافس، والذي يمتلك العديد من المواهب الشابة، بالإضافة لوجود لديهم مدرب على مستوى عالي.

وعن إيقاف ثنائي الفريق خالد قمر، ومعروف يوسف قبل مواجهة القمة، أكد أن لديه البديل الجيد في جميع المراكز، وتلك المباراة لا تمثل له أهميىة كبيرة، مشيرًا إلى أنه يركز في جميع المبارايات مهما كان المنافس.

وأوضح أنه كان مجبرًا على التشكيل الذي خاض لقاء الكأس أمام نجوم المستقبل، حيث يعاني الفريق في الوقت الحالي من عدد من الإصابات، وحصول البعض الآخر على إنذارات طوال مبارايات الدوري، مؤكدًا أن ذلك دفعه للبدء بعدد من الوجوه الجديدة.

ونفى أن يكون هناك مشكلة مع الحارس محمد أبو جبل، مؤكدا أن الحارس مستمر مع الفريق، مؤكدًا أن الفريق يمتلك 3 حراس على مستوى جيد، والجميع يتم معاملته بشكل سواء.

وأشار إلى أن الزمالك متمسك بالثنائي محمد إبراهيم وعمر جابر، ولن يفرط فيهم خلال الفترة المقبلة لأي نادي.

ولم يختلف كلام إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالفريق، عن تصريحات محمد صلاح، حيث أكد أن مشاركة بعض اللاعبين أمام نجوم المستقبل كان أمرًا خارج رغبة الجهاز الفني، بسبب كثرة الغيابات داخل الفريق.

وأكمل يوسف خلال تصريحات تليفزيونية، أن أيمن حفني كان ممكن أن يشارك، لكن الجهاز الفني فضل إراحته حرصاً على عدم تفاقم إصابته.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان