كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الزمالك يتخطى نجوم المستقبل بشق الأنفس ويصعد دور الـ16 بالكأس

07:23 م الأحد 11 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تخطى نادي الزمالك فريق نجوم المستقبل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

تقدم إسلام الفار لنجوم المستقبل في الدقيقة 53، قبل أن يتعادل أحمد علي في الدقيقة 59، ليعاود نفس اللاعب ويقود الزمالك برأسية رائعة في شباك فريق نجوم المستقبل معلنا عن الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 87، ليدون هدف صعود النادي الأبيض لدور الـ16 بالكأس.

 

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي لحراسة المرمى، وإسلام جمال، وأحمد دويدار، وصالح موسى، وحمادة طلبة، في الدفاع، والوسط إبراهيم صلاح وعمر جابر، ومحمد شعبان، ويوسف أوباما، وعبدالله سيسيه، وباسم مرسي.

بدأت المباراة برأسية خطيرة من باسم مرسي يتصدى لها حارس نجوم المستقبل، قبل أن يعاود مرسي المحاولة في الدقيقة 28 من تصويبة خطيرة من كرة ثابتة يتصدى لها حارس نجوم المستقبل.

وتألق حارس نجوم المستقبل بشكل لافت بعد تصديه لكرة أخرى لتصويبة عمر جابر.

حاول لاعبو الفريق الضيف في تهديد مرمى الشناوي، ولكن لم تتح لهم الفرصة من أجل إحراز هدف مفاجأة الزمالك، وفي الوقت بدل الضائع حاول باسم مرسي إحراز التقدم ولكن كرته تصطدم بالقائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، فاجأ إسلام الفار، لاعبي الزمالك بتصويبة صاروخية سكنت شباك الزاوية اليسرى لأحمد الشناوي، معلنة عن الهدف الأول لنجوم المستقبل.

ولكن رد الزمالك جاء سريعا من خلال رلاأسية أحمد علي في الدقيقة 59، ويجري بعدها محمد صلاح تغييرًا هجوميا بنزول حازم إمام بدلا من محد شعبان.

وفي الدقيقة 69 نال إبراهيم صلاح بطاقة صفراء بعد تدخله العنيف، ليتحصل على البطاقة الصفراء ويتعرض للإيقاف في مباراة القمة أمام الأهلي المقبلة في الدوري يوم 29 يناير الجاري.

وفي أول ظهور لرضا العزب، حل اللاعب بديلا لصالح موسى، في محاولة لخطف الفوز الصعب أمام نجوم المستقبل العنيد، وكان للزمالك ذلك في الدقيقة 87 عن طريق أحمد علي محرزًا هدف الفوز لفريقه بعد تحويله عرضية زميله في مرمى نجوم المستقبل، ليضمن الزمالك مقعدا بشق الأنفس في دور الـ16 لكأس مصر ويتجنب مفاجأة الفريق الضيف. 

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان