كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد المباراة.. جاريدو يحتج على الحكم وماكيدا يُثني على ''الأكثر عصبية'' (فيديو)

05:52 م السبت 10 يناير 2015

جانب من مباراة المصري والأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تعادل فريقا الاهلي والمصري البورسعيدي، إيجابيا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ14 من الدوري العام.

وعقب المباراة، انفعل خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، على حكم اللقاء، حيث توجه إليه مسجلا اعتراضه على القرارات الذي اتخذها خلال اللقاء.

وهاجم جاريدو التحكيم خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا: ''إذا كان التحكيم ساعدنا كما يدعي البعض فلماذا تعرض محمد هاني وصلاح الدين سعيد لإصابات دون أن يحتسب خطأ أو بطاقة صفراء للمنافس، وكذلك لماذا لم يحتسب خطأ في كرة الهدف رغم إصابة سعد سمير وخروجه من المباراة''.

وعلى الجانب الآخر، قام ماكيدا، المدير الفني للمصري، بالذهاب إلى حسين السيد لاعب الأهلي، موجها له التحية، مثنيا على أداءه خلال المباراة، وقام بتهدئة اللاعب الذي كان منفعلا.

وتألق حسين السيد خلال المباراة، وأهدر أكثر من فرصة هدف محقق في شباك المصري، مما تسبب في انفعال اللاعب بقبل نهاية المباراة لرغبته في الفوز.

وبتعادل الفريقين، يصبح الأهلي في المركز الرابع برصيد 28 نقطة من 14 مباراة، فيما ارتفع رصيد المصري إلى 21 نقطة من 16 مباراة، ليأتي في المركز الـ13.

لمشاهدة انفعال جاريدو على حكم اللقاء.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان