كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تعادل تشيلي والمكسيك سلبيا في أولى مباراتيهما الدولية بعد المونديال

02:32 م الأحد 07 سبتمبر 2014

منتخب المكسيك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كاليفورنيا (د ب أ):

خيم التعادل السلبي على اللقاء الدولي الودي الذي جمع بين منتخبي تشيلي والمكسيك فجر اليوم الأحد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتعد مباراة اليوم التي اقيمت على ملعب ''ليفي'' في مدينة سانتا كلارا هي الأولى للفريقين منذ انتهاء فاعليات نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.

وكاد البديل المكسيكي خافير أوروسكو مهاجم نادي سانتوس لاجونا أن يضع فريقه في المقدمة في الدقيقة الـ 66 عندما أطاح بالكرة فوق عارضة مرمى منتخب تشيلي الخالي من حارسه.

ويخوض منتخب تشيلي مباراة ودية جديدة أمام منتخب هاييتي يوم الخميس المقبل ليختتم بها جولته في الأراضي الأمريكية، فيما يواجه منتخب المكسيك نظيره البوليفي في نفس اليوم.

وأجرى الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب التشيلي الذي خرج من دور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2014 على يد المنتخب البرازيلي تغييرا واحدا خلال المباراة بإشراك رودريجو ميار على حساب إدواردو بارجاس مع انطلاق الشوط الثاني من اللقاء.

ودفع سامباولي بنجم يوفنتوس أرتورو فيدال في مركز لاعب الوسط المدافع بعد رفضه النصائح التي تلقاها من إدارة النادي الإيطالي بعدم اشراك اللاعب لاحتياجه إلى إجراء عملية جراحية في الركبة.

وتمكن كلاوديو برافو حارس وقائد منتخب تشيلي من معادلة الرقم القياسي لعدد المباريات الدولية (84 مباراة) المسجل باسم المخضرم ليونيل سانشيز في الفترة ما بين عامي 1955 و1968.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان