كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رونالدو يرد على رئيس ريال مدريد بتغريدة

09:05 ص الأحد 07 سبتمبر 2014

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد - (أ ش أ):

أكد كريستيانو رونالدو - نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال، أنه يقف بقوة خلف الرئيس المدريدي فلورنتينو بيريز مُدعيًا أن التصريحات الأخيرة له لم تُفهم على الوجه الصحيح وأنه يعتقد أن المجموعة الحالية من اللاعبين في تشكيلة المرينجي قوية للغاية.

كان النجم البرتغالي قد سبق وألمح إلى عدم موافقته لقرار النادي الملكي ببيع أنخيل دي ماريا لمانشستر يونايتد هذا الصيف إضافة لخروج تشابي ألونسو وانتقاله لبايرن ميونيخ، وكان لخروج الثنائي هدف وهو ترك مساحة للوافدين الجديديين توني كروس وخاميس رودريجيز.

وكان أنخيل دي ماريا قد سبق وأن وأضح بعد انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزي مُقابل 75 مليون يورو أن السبب وراء بقاءه في الريال في الماضي كان العلاقة القوية التي تجمعه بكريستيانو.

أما رئيس النادي فلورنتينو بيريز فقد قال في مؤتمره الصحفي أمس أن علاقته جيدة بكريستيانو وأنه لا توجد أي خلافات مع اللاعب صاحب الـ29 عامًا والذي يعتبر من أكثر اللاعبين سعادة في فريق الريال الحالي.

كتب كريستيانو على تويتر قائلًا ''تعليقاتي تمت إساءة فهمها، لقد سمعت ما قاله الرئيس أمس وأنا معه بنسبة 100%، الوافدين الجدد للفريق هم الأفضل وقد أكملوا هذا الفريق الكبير والرائع، هلا مدريد''.

ويتعافى رونالدو حاليًا من إصابته بالكاحل والتي ستجعله يغيب عن انطلاق مباريات البرتغال في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ضد ألبانيا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان