كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن: فتحي لاعب "جوكر".. ولعبنا بـ4 مهاجمين في الشوط الثاني

01:41 ص السبت 06 سبتمبر 2014

شوقى غريب مع أحمد حسن مدير المنتخب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عبر أحمد حسن، مدير المنتخب المصري، عن أسفه الشديد بعد سقوط الفراعنة بثنائية نظيفة أمام منتخب السنغال، مساء الجمعة، في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لعام 2015.

وقال الصقر في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، إن المنتخب أدى بشكل أفضل في الشوط الثاني وتحسن مستواه كثيرًا أمام فريق بحجم المنتخب السنغالي الذي بإمكانه التأهل إلى كأس العالم رفقة المنتخبات الكبرى، فضلا عن خبرته الكبيرة في التعامل بمثل هذه الموواجهات.

وأضاف أحمد حسن: ''يتبقى لنا 5 مباريات أخرى، نحتاج إلى وقت كبير حتى يتحسن أدائنا. لدينا عدد كبير من اللاعبين الجدد وهناك صعوبة في الانسجام بينهم، في ظل حاجتنا إلى بناء فريق جديد.''

وتابع قائد الفراعنة السابق: ''تأتي التغييرات حسب متطلبات المباراة، وأعتقد أن المدير الفني شوقي غريب جازف بشكل كبير في الشوط الثاني حينما دفع بثلاثة أو أربعة لاعبين في الخط الهجومي للمنتخب.''، في إشارة إلى عمرو جمال ومحمد صلاح وخالد قمر، قبل الدفع بأوكا بدلا من الأخير في آخر عشر دقائق.

وعن المحترف أحمد فتحي الذي شغل لأول مرة الجبهة اليسرى للفريق، أوضح حسن: ''فتحي لاعب جوكر، يؤدي بشكل جيد في أي مركز، وأخذ الناحية اليسرى بعد إصابة محمد عبدالشافي.''

وفي ختام تصريحاته تمنى لاعب الأهلي والزمالك السابق حصد أول ثلاث نقاط للمنتخب أمام نظيره التونسي في الجولة الثانية يوم الأربعاء المقبل، خاصة بعد الاستفادة من أخطاء اللاعبين في مباراة الليلة.

يذكر أن مباراة السنغال كانت الاختبار الأول للجهاز الفني الجديد للفراعنة، خلفا للأمريكي بوب برادلي الذي خرج من تصفيات كأس العلم 2014 على يد غانا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان