كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مان يونايتد جاهز للعودة بقوته الضاربة أمام كوينز بارك

08:01 م الخميس 04 سبتمبر 2014

ماركوس روخو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (رويترز):

قال مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس إن ماركوس روخو مدافع الفريق حصل على تصريح عمل وسيكون بوسعه خوض اول مباراة له مع الفريق امام كوينز بارك رينجرز في الرابع عشر من سبتمبر ايلول الجاري.

وانضم المدافع الارجنتيني البالغ من العمر 24 عاما الى يونايتد الشهر الماضي مقابل 16 مليون جنيه استرليني (26.24 مليون دولار) الا انه غاب عن اول ثلاث مباريات هذا الموسم.

واضاف يونايتد بحسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "وافقت السلطات البريطانية على منح مدافع مانشستر يونايتد ماركوس روخو تأشيرة دخول وسيتمكن بالتالي من خوض لقاء كوينز بارك رينجرز في الرابع عشر من سبتمبر."

وسيزيد روخو الذي يمكنه اللعب في الجانب الايسر من الملعب او في مركز قلب الدفاع او كجناح أيمن من الخيارات الدفاعية للمدرب لويس فان جال عقب معاناة الفريق للتأقلم مع طريقة اللعب المفضلة لمدربه وهي 5-3-2.

كما سيكون بوسع فان جال الدفع بالهولندي دالي بليند لاول مرة امام كوينز بارك الى جانب الظهير الايسر لوك شو الذي غاب عن بداية مسيرة الفريق للاصابة والمهاجم الكولومبي رادامل فالكاو المنضم حديثا على سبيل الاعارة.

وسيكون بوسع الارجنتيني انخيل دي ماريا الذي انضم في صفقة قياسية بالنسبة للنادي خوض اول مباراة على ملعب يونايتد في اولد ترافورد الى جانب لاعب الوسط اندير هيريرا اذا تعافى اللاعب الاسباني من الاصابة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان