كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال لاعبو الأهلي بعد الوصول لنهائي الكونفدرالية؟ (فيديو)

10:30 م الأحد 28 سبتمبر 2014

لاعبو النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عبر لاعبو النادي الأهلي عن سعادتهم بالتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي ''الكونفدرالية'' لأول مرة في تاريخهم، بعد تكرار الفوز على القطن الكاميروني في لقاء الإياب من الدور نصف النهائي للمسابقة، الأحد.

وقال لاعب الوسط وليد سليمان، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: ''إن الفريق نفذ ما طلبه الجهاز الفني بقيادة جاريدو على أكمل وجه، حتى استطعنا حسم المباراة لصالحنا.'' مضيفًا أن الأهلي عانى كثيرًا في لقاء الذهاب.

وأوضح صاحب هدف الذهاب سليمان، الذي عانده الحظ في زيارة شباك القطن بمناسبتين في لقاء العودة اليوم، مدى صعوبة المباراة النهائية أمام سيوي سبور الإيفواري، مؤكدًا أن الفريق الذي يصل إلى نهائي أي بطولة يجب أن تكون قوية. 

واختتم: ''لست صاحب هدف الفوز، لأن جميع اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا طوال المباراة، ونجحوا في تحقيق الفوز والتأهل للنهائي الإفريقي.'' 

وقال قائد الفريق حسام غالي إن هدف القطن صعب من مهمة فريقه في اللقاء بشكل كبير، موضحًا أن اللاعبين نجحوا في تدارك الموقف سريعًا مع نهاية الشوط الأول.

وأضاف: "من غير المقبول إقامة المباريات بدون جمهور خاصة وأن الأهلي يمثل مصر في تلك البطولة." ووصف إقامه المباريات دون حضور جماهيري وكأنك ذاهب للنوم.

وتمنى زميله محمود تريزيجيه، في لقاء تليفزيوني، تحقيق لقب البطولة كأول ناد مصري، وقال: ''استطعنا تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة جاريدو، كنت مطالبًا باللعب في مركز الوسط المدافع والجبهة اليمنى.'' 

واعترف تريزيجيه بأنه كان حذرًا في هذا اللقاء لحصوله على البطاقة الصفراء، مؤكدًا رغبته في لعب المباراة النهائية الشهر المقبل أمام سيوي سبور بالكونفدرالية.

وقال شريف عبدالفضيل، في تصريح إذاعي، الذي دخل كبديل في آخر دقائق المباراة إن جاريدو طلب منه اللاعب كمدافع بجوار سعد سمير ومحمد نجيب للحفاظ على التقدم.

وأضاف: ''سأكون متواجدًا تدريجيًا مع الفريق، ونسعى للتويج ببطولة الكونفدرالية كأول ناد في تاريخ مصر.''

وأكد المدافع محمد نجيب، في لقاء إذاعي، أن الفريق حقق مبتغاه من هذا اللقاء، ووصل لنهائي الكونفدرالية، وكان الفريق على قدر المسئولية بعدما استطاع التماسك والتعادل ثم الفوز بالمباراة.

وقال محمد فاروق إن الأهلي قادر على الفوز بالكونفدرالية، مضيفًا أن وضعه احتياطيًا لم يثير قلقه وكل مايريده هو إثبات نفسه واللعب مع الأهلي.

وأضاف: ''بداية المباراة كانت صعبة، خاصة مع تقدم القطن بهدف، وأن التعادل أعطى دفعة امل للاعبين.''

وخطف موسى يدان هدف التعادل للأهلي في الشوط الأول، وسجل عمرو جمال الهدف الثاني للفريق الأحمر لينتهي الدور نصف النهائي بنتيجة (3-1) للأهلي بجموع اللقائين. 

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان