كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هامبورج يحطم رقم بوخوم القياسي ويفشل في إحراز أي هدف لمدة 475 دقيقة

09:24 م الأحد 28 سبتمبر 2014

جانب من مباراه هامبورج و اينتراخت فرانكفورت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (رويترز):

أنهى هامبورج المتعثر فترة قياسية من الفشل في هز شباك المنافسين بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم لكنه خسر رغم ذلك 2-1 أمام اينتراخت فرانكفورت بعد هدف مبهر سجله لوكاس بيازون من ركلة حرة في الدقيقة 90.

وكسر هامبورج بطل أوروبا السابق الرقم القياسي المسجل باسم بوخوم في موسم 1979-1980 بعدما فشل في تسجيل أي هدف في أول خمس مباريات إضافة إلى أول 25 دقيقة من مباراته أمام فرانكفورت يوم الأحد.

لكن لاعبه الجديد نيكولاي مولر أسكن الكرة الشباك من بين ساقي الحارس فيلكس فيدفالد في الدقيقة 58 لينهي مسيرة الفريق السلبية بعدما تقدم فرانكفورت عن طريق حارس سافروفيتش قبل نهاية الشوط الأول.

واقترب بيير ميشيل لاسوجا ولويس هولتبي من إضافة أهداف أخرى مع سعي النصر للخروج فائزا.

لكن البديل بيازون البالغ من العمر 20 عاما والمعار من تشيلسي أطلق تسديدته الهائلة من ركلة حرة على بعد 35 مترا وقف الحارس ياروسلاف دروبني يراقبها دون حراك في صدمة كبيرة للاعبي هامبورج قبل النهاية.

ويحتل هامبورج - الذي بقي بصعوبة في دوري الأضواء الموسم الماضي - المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط رغم أنه أنفق عشرات الملايين للتعاقد هذا الموسم مع لاعبين من عينة هولتبي والسويسري فالون بهرامي.

وفي وقت سابق يوم الاحد انتزع أوجسبورج فوزا صعبا بهدف نظيف على هيرتا برلين ليتقدم للمركز الثامن بتسع نقاط.

وعزز بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي يملك 14 نقطة صدارته للترتيب بالفوز 2-صفر على كولونيا يوم السبت. ويأتي بروسيا مونشنجلادباخ ثانيا بفارق نقطتين عن بايرن.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان