كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: لا يوجد مؤامرة للإطاحة بشوقي غريب وسنسانده حتى النهاية

11:46 م السبت 27 سبتمبر 2014

رئيس الاتحاد المصرى جمال علام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد اتحاد الكرة دعمه لشوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري، رغم خسارته في مستهل مشواره بالتصفيات الإفريقية أمام السنغال وتونس.

وقال رئيس الاتحاد جمال علام، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الملعب" المُذاع عبر فضائية "CBC Two"، السبت:"نحن نعاني بشدة في الفترة الحالية، ولا يوجد مؤامرة للإطاحة بشوقي غريب، وسنسانده حتى النهاية، وما يطلبه نحن معه، ولا أريد عمل كشف حساب له بعد مباريتين فقط، لأنه يجب احترام التعاقد مع المدير الفني".

وأضاف: "المشكلة الأكبر تكمن في عدم وصولنا للأمم الإفريقية منذ ثلاث سنوات، وهناك ظروف صعبة تختلف عن السابقة، ولا نستطيع عمل مباريات ودية".

وعلى صعيد آخر، ودع منتخب مصر للناشئين التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 بالنيجر، بعد تعادله اليوم السبت أمام الكونجو بهدفين لمثلهما على ملعب المقاولون العرب.

واعترف علام بوجود اخفاقات بمنتخب الناشئين، وأن الجيل الحالي يجب الاهتمام به، مشددا على أنه يلعبون كرة جيدة ولديهم عزيمة، وأن الفترة السابقة لم يكن لديهم استعدادا جيدا، كما أن الاتحاد لم يقصر معهم.

واختتم:"الثقة الزائدة وراء خروج منتخب الناشئين من تصفيات أمم أفريقيا، وأنا اشكرهم لوصولهم هذه المرحلة، وأحب أن أشدد على أن الإعلام كان له دورا كبيرا في الجدل الذي حدث للكرة في الفترة الأخيرة، وأتمنى أن يقف الجميع مع الكرة، بدلا من إبراز الخلافات."

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان