كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أول حالة منشطات في دورة الألعاب الأوليمبية

06:16 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

ملصقات لدورة الالعاب الاسيوية في المركز الاعلامي ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اينشيون- (أ ف ب):

أكد المجلس الاولمبي الاسيوي الثلاثاء وجود اول حالة منشطات في دورة الالعاب الاسيوية السابعة عشرة المقامة في اينشيون بكوريا الجنوبية.

وكشف المجلس ان الرياضي الذي جاءت نتيجته ايجابية هو لاعب كرة القدم الطاجيكستاني خورشيد بيكنازاروف، مشيرا الى وجود اثار مادة "ميتيليكانيامين" المحظورة من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا".

واوضح المجلس انه استنادا الى قوانينه، تم استبعاد اللاعب وسحب بطاقته، مع ابلاغ السلطات الرياضية في بلاده والاتحادين الدولي والاسيوي لكرة القدم والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بالامر لاتخاذ العقوبات المناسبة من قبلهم.

وكانت وكالة "فرانس برس" كشفت في وقت سابق من مصدر موثوق به في الدورة اكتشاف اول حالة منشطات، تتعلق بلاعب كرة قدم من منتخب طاجيكستان.

وقال المصدر "هناك حالة منشطات ايجابية بالفعل وتتعلق بلاعب كرة قدم من طاجيكستان".

وقد تأهل منتخب طاجيكستان الى الدور ثمن النهائي بعد تحقيقه فوزين على عمان وسنغافورة، فجمع 6 نقاط وحل ثانيا في المجموعة الثالثة بفارق الاهداف خلف فلسطين.

يذكر انه خلال منافسات اسياد غوانغجو الصيني عام 2010، تم الاعلان عن حالتين ايجابيتين تتعلقان بالاوزبكستانيين شكر مومينوف (كان فاز بفضية وزن تحت 81 كلغ في الجودو قبل ان تجرد منه) وقريبه جاكونجير مومينوف في المصارعة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة....مصراوي الرياضي 

 

هذا المحتوى من

AFP

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان