كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يرصد نتائج المجموعة السادسة بدوري الممتاز ''ب''

12:37 م الجمعة 19 سبتمبر 2014

صعود أحد الفرق المرشحة هذا الموسم بهدفين مقابل هدف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام عمار:

شهدت مباريات الأسبوع الأول، بالمجموعة السادسة، بدوري القسم الثاني الممتاز ''ب''، اليوم الخميس، مواجهات مثيرة بين الفرق.

في ملعب نادي بيلا، قاد طارق الصاوي، المدير الفني لكفر الشيخ، فريقة للفوز علي نادي طنطا، أحد الفرق المرشحة للصعود هذا الموسم، بهدفين مقابل هدف واحد، احرز لكفر الشيخ حسن علي في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، واضاف نور مكي الهدف الثاني في الدقيقة 32 من زمن الشوط الثاني .

واحرز لطنطا إبراهيم رخا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وإدارة المباراة عوض سعفان، وانذر اسلام محمد جمال من كفر الشيخ، وعاونه المساعدان احمد حجازي، واحمد عطية، حكمي الراية، من منطقة الدقهلية، وماجد زكي حكم رابع من منطقة الشرقية .

وفي مدينة دمنهور، وعلي ملعب نادي مياه البحيرة، استطاع سماد ابو قير بقيادة احمد الكاس، أن يتغلب علي صاحب الملعب فريق المياه، بقيادة خالد الشرقاوي، بهدف نظيف، ليحصل فريق السماد علي نقاط المباراة الثلاث .

وفي الإسكندرية، خطف اللاعب محمد فرج، هدف التعادل لفريقة الأوليمبي، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أمام نادي الضبعة الطموح، بقيادة ايمن المزين، في الفوز بنقاط المباراة الثلاث، بعدما تقدم محمد جبريل، في الدقيقة 23 من زمن الشوط الثاني، ليخرجا الفريقين حبايب بتعادل كل منهما .

وفي ثاني المباريات بمدينة الثغر، اكتسح فريق فاركو الصاعد حديثاً لدوري القسم الثاني، بقيادة علاء نوح، فريق نادي الترجي بمطروح، بسداسية نظيفة مع الرأفة، مقابل هدف واحد لفريق الترجي، بينما استطاع شقيقه نادي الحمام تحقيق الفوز علي فريق مركز شباب كوم حمادة بهدف نظيف .

وفي مدينة كفر الدوار، قاد رمضان عرفة، المدير الفني لفريق غزل كفر الدوار، للفوز علي فريق نادي كوم حمادة، الصاعد قبل انطلاق المسابقة بأيام قليلة، بهدف نظيف احرزه لاعب الغزل كريم إبراهيم في أقل من دقيقة، منذ بدء المباراة، ليكون اسرع هدف في المجموعة .

وأدار المباراة الحكم مبروك محمد من منطقة الدقهلية، وعاونه المساعدان احمد مختار، وعز الدين شاهين، حكمي الراية .

بهذه النتائج فقد احتل فريق فاركو للأدوية، قمة المجموعة، بفارق الأهداف عن اندية كفر الشيخ، وسماد ابو قير، وغزل كفر الدوار، والحمام، التي حققت الفوز اليوم علي منافسيها .

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان