كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. دربى مدريد يشهد عودة كريستيانو رونالدو

01:33 م السبت 13 سبتمبر 2014

البرتغالي كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد (أ ش أ):

يشهد دربى العاصمة الاسبانية مدريد الليلة بين ناديى ريال مدريد واتلتيكو مدريد عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة في صفوف النادي الملكي بعد غياب استمر 18 يوما بسبب متاعب في الركبة.

وكان النجم البرتغالي قد غاب عن المباريات منذ مشاركته في لقاء فريقه امام قرطبة في 25 اغسطس الماضي وتخلف عن المشاركة مع منتخب البرتغال امام البانيا في افتتاح تصفيات بطولة امم اوروبا يورو 2016 التي انتهت بالهزيمة في ارض البرتغال ليأخذ فترة راحة من اجل التخلص نهائيا من مشاكل الاصابة وتجنب التعرض لمشكلة اكثر خطورة.

واشارت صحيفة ماركا الاسبانية في تقرير لها اليوم السبت الى انه خضع لبرنامج علاجي كامل للتخلص من كافة الآم الركبة وانه خضع لتدريبات مكثفة من اجل العودة للملاعب في التوقيت المناسب وتضمن البرنامج تدريبات بالكرة وفى صالة الالعاب وحمم السباحة بجانب الخضوع لفترات راحة مناسبة.

واوضح سان مارتن مدرب اللياقة السابق في ريال مدريد ان البرنامج تضمن تدريبات لياقة والعمل على تدريبات تقوية لعدو مسافات قصيرة حتى لا يتم اجهاد الركبة المتعبة كما شمل البرنامج تدريبات بدنية كتلك التي يخضع لها اللاعبون في فترة الاعداد قبل انطلاق الموسم.

ومن المتوقع ان يكون لقاء الدربى اختبارا جيدا فللحالة البدنية لرونالدو توقع مارتن ان يلعب رونالدو بمزيد من الثقة دون الخوف من التعرض لأى الآم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان