كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

العش وحسان يغيبان عن الإسماعيلي.. وطارق يحيى يُكمل قائمة المصري

05:16 م الخميس 11 سبتمبر 2014

الكابتن طارق يحيى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محافظات- أ ش أ:

يغيب أحمد العش وعبدالرحمن حسان ثنائي الإسماعيلي عن مباراة فريقهما المقبلة أمام نظيره المصري البورسعيدي في أولى مباريات الدوري الممتاز.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي أن غياب أحمد العش جاء بسبب حصوله على ثلاث كروت صفراء مع نهاية الموسم الماضي بينما غياب عبد الرحمن حسان بسبب الإيقاف لمدة ثلاث مباريات خلال تواجده ضمن صفوف فريق تليفونات بنى سويف على سبيل الإعارة ولن يتبق على انتهاء العقوبة سوى مباراة واحدة.

كما قام الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة محمود جابر بقيد القائمة الثانية من لاعبي الفريق الأول وذلك بمنطقة بورسعيد لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للنادي المصري البورسعيدي أن محمود جابر قيد 14 لاعبا من بينهم محمد العربي حارس المرمى الذي كان المصري قد حصل على توقيعه قادما من نادى سموحة ولكنه أصيب خلال إحدى مباريات معسكر الاسماعيلية حيث أنها اصابة مزمنة سبق أن اصيب اللاعب بها عند لعبه لسموحة مما دعا الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن طارق يحيى إلى صرف النظر عن التعاقد معه مقابل رده لمقدم التعاقد الذي حصل عليه من المصري إلا أنه لم يقم برد المقدم الأمر الذي دفع ادارة المصري إلى قيده حفاظا على حقوق النادي.

وبجانب محمد العربي فقد تم قيد أحمد داودا ومحمود شاكر وأحمد مسعود وأحمد سمير والغاني ويلسون ومحمد جبر ومحمد عادل وعبد الله الشحات والنيجيري بوبا وحمادة يحيى وأحمد رؤوف وأحمد ياسر وأحمد جمعة.

وفيما يتعلق باللاعب سعيد قطة الذي حصل المصري على توقيعه قبل أيام فينتظر الجهاز الإداري بالنادي المصري حصول اللاعب على اخلاء طرفه من فريق طلائع الجيش الذي كان اللاعب قد وقع له عقب حصوله على الاستغناء من الزمالك وفي حالة حصول اللاعب على اخلاء طرفه فسيتم قيده في قائمة المصري لتكتمل القائمة بقيد 25 لاعبا حيث سبق للمصري قيد 10 لاعبين في القائمة الأولى و هم أحمد حسين واسلام صلاح وعمرو موسى ومحمد خليفة ومحمد عاشور الادهم ومحمود عبد الحكيم والسيد عبد العال واسامة عزب وعلاء شعبان والياسو.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان