كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مهاجم ريال مدريد الجديد يمتدح رونالدو ويتحدى بنزيما

04:44 م الأربعاء 10 سبتمبر 2014

مهاجم ريال مدريد الجديد يمتدح رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (أ ش أ):

تحدث مهاجم ريال مدريد الجديد خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" عن عدة قضايا بعد إنتقاله للنادي الأبيض قادما من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة، وشدد المهاجم المكسيكي على أنه لم يأت لريال مدريد من أجل أن يكون بديلا للفرنسي كريم بنزيما.

وقال المهاجم المكسيكي الشاب: "لا أحد سيقول لك تدرب من أجل أن تكون إحتياطيا، أنا لا أتدرب لأكون إحتياطيا ولا أتحمل أن أنتظر فرصتي من مقاعد البدلاء، سأقاتل من أجل اللعب كأساسي".

وأضاف: "إنني سألعب مع أفضل اللاعبين ولا يمكنني أن أطلب أكثر، سأقاتل من أجل هذا القميص. ولا أعرف هل سأغلق بعض الأفواه التي لديها شكوك عني ولكن أرى أنها فرصة لا تصدق ولا يوجد عذر لعدم تقديم 100% في هذا الفريق، أتمنى صنع التاريخ".

وواصل حديثه حول منافسته مع بنزيما، قائلا: "مقارنتي به لا تشعرني بالضغط ، أنا أعلم بأنهم سيحاولون جعل مواجهة بيني وبينه وذلك ليس جديد بالنسبة لي.. في مانشستر يونايتد فعلوا ذلك مع روني، برباتوف وفان بيرسي وهو شيء طبيعي ولا يوجد ضغط علي، دائما كنت شخصا تنافسيا وهذا لا يؤثر علي إطلاقا".

وسئل المهاجم المكسيكي عن أفضل لاعب في العالم برأيه، كريستيانو رونالدو أم ميسي، ليرد "بلا شك كريستيانو رونالدو، عليك أن تكون مجنونا كي لا تفكر بذلك، إنه الأفضل، ميسي لاعب كبير لكنه يأتي وراء كريستيانو".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان